• بحث عن
  • شوبير يفجر مفاجأة بشأن تجديد محمود علاء.. ويؤكد عودة فتوح إلى الزمالك

    ياسمين حسين

    فجر أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، مفاجأة كبرى بشأن تجديد عقد محمود علاء مدافع الزمالك مع القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

    وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية على راديو “أون سبورت إف إم”، إن محمود علاء لم يجدد تعاقده مع الزمالك حتى الآن، عكس ما ردده مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

    وتابع الإعلامي المعروف، أنه واثق من المعلومات التي يصرح بها بشأن تجديد محمود علاء لأنها من مصادر موثوقة.

    وفي وقت سابق، كشف نادي الزمالك تجديد عقد محمود علاء مع الفريق لمدة 4 مواسم، كما أعلن مرتضى منصور، نيته نشر عقد تجديد اللاعب بعد الأحاديث التي تناولت عدم تجديده.

    أما عن موقف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك المعار إلى صفوف سموحة، بخصوص العودة إلى القلعة البيضاء فقد أوضح أن إدارة الأبيض ستستعيد جهود اللاعب عقب انتهاء الموسم.

    وأضاف شوبير أن ظهير الزمالك المعار اكتسب الكثير من الخبرات في سموحة، مؤكدًا أن فتوح سيتخذ نفس طريق مصطفي محمد ويكرر نجاحه، بعدما عاد إلى صفوف الفارس الأبيض عقب إعارته لصفوف طلائع الجيش

    مرتضى منصور ردا على المشككين: سننشر عقد تجديد محمود علاء غدا

    حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الرد على الأخبار التي تناولت عدم تجديد محمود علاء مدافع الفارس الأبيض لتعاقده مع الفريق.

    وأكد مرتضى منصور أن محمود علاء قد جدد تعاقده مع النادي خلال الفترة القليلة الماضية.

    وأضاف مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:”علاء جدد تعاقده مع الزمالك على عكس ما يتم نشره في بعض المواقع عن رفضه التجديد للنادي، وسأقوم بنشر تعاقده عبر الشاشة غدا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق