• بحث عن
  • ليفربول يعتذر ويتراجع عن قرار فرض البطالة الجزئية وتخفيض رواتب العاملين

    ياسمين حسين

    تراجع نادي ليفربول الإنجليزي، عن قراره بفرض بطالة جزئية على العاملين بالنادي، بسبب الأزمة المالية التي يتعرض إليها على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وجاء قرار ليفربول بتراجعه عن فرض البطالة الجزئية على موظفيه بسبب الانتقادات الواسعة التي تعرض إليها على خلفية هذه الخطوة.

    وحسب ما أعلنه بيتر مور المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي في بيان عبر الموقع الرسمي لليفربول “نعتقد أننا توصلنا إلى الخلاصة الخاطئة في الأسبوع الماضي، ونحن نأسف لذلك بشدة”.

    وأردف “نحن ملتزمون بالبحث عن طرق أخرى للعمل في ظل غياب كرة القدم، ونود أن نشكر الجيش الكبير من العاملين والعمال المؤقتين الذين يعملون بكد لضمان أن ليفربول كناد يعمل بأعلى المعايير.

    وأردف “نحن ملتزمون بالبحث عن طرق أخرى للعمل في ظل غياب كرة القدم، ونوجه الشكر الجيش الكبير من العاملين والعمال المؤقتين الذين يعملون بجهد لضمان أن النادي يعمل بأعلى المعايير”.

    ولكن مور استدرك “ولكن لدواع الشفافية يجب التأكيد على أنه بالرغم من وجودنا في موقف مالي جيد جدا قبل أزمة الفيروس توقفت إيراداتنا لكن مصروفاتنا مازالت موجودة مثل أي قطاع في المجتمع هناك الكثير من الشكوك والقلق بشأن الحاضر والمستقبل”.

    واختتم قائلا “ليفربول قلق بشأن العاملين لديه، ومستمر في التحضير لسيناريوهات مختلفة بين السيناريوهات الجيدة والاخري الأسوأ. لا يمكن الهروب من حقيقة هبوط إيراداتنا بشكل كبير، لكننا في هذا الوقت نريد شكر كل العاملين في هذا النادي في كل الدرجات”.

    ليفربول في بيان رسمي يرحب بتجميد منافسات البريميرليج لأجل غير مسمى

    أعلن نادي ليفربول ترحيبه بقرار رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل منافسات البريميرليج لأجل غير مسمى بسبب مخاوف تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وخلال بيان أصدره ليفربول عبر موقعه الرسمي أكد على ترحيبه بالقرار خاصة بعدما أعلنت الرابطة تعليق منافسات الدوري الإنجليزي واستكمال البطولة عندما يكون الوضع أمن”.

    وتابع النادي الإنجليزي في بيانه ” جميع موظفي النادي الذين حصلوا على إجازات وفقا لتعليق النشاط الكروي، سيحصلون على 100% من رواتبهم، تأكيدا على عدم تعرض أي من الموظفين إلى الانتقاص في الرواتب”.

    واستكمل البيان ” تم تقديم تبرعات كبيرة لبنك سانت أندرو الغذائي في ليفربول من قبل لاعبي الفريق الأول ومؤسسة النادي، ويواصل موظفو ليفربول التطوع من أجل المساعدة في ضمان حصول الأسر على الطعام طوال فترة الأزمة”.

    كما أكد على أن أولويات النادي هي التركيز بشكل أساسي على صحة لاعبينا وموظفينا وأنصارنا والمجتمع المحلي”.

    ويقترب كتيبة يورجن كلوب المدير الفني للفريق، من حصد لقب البريميرليج الغائب عن قلعة الانفيلد منذ 30 عام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق