• بحث عن
  • صلاح عبد الله يستعيد ذكرياته من فرح كريم محمود عبد العزيز (صورة)

    روان هيثم

    حرص الفنان صلاح عبد الله على مشاركة جمهوره بذكرياته الخاصة في ظل ظروف الحجر المنزلي وما تمر به البلد من أزمة فيروس كورونا المستجد.

    وشارك ”عبد الله” جمهوره بنشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتب عليها قائلا: “افتكروا اللمات الجميلة في ساعات الحظر الرزيلة وفرفشوا نفسكم وخدوها من عم صلاح استحملوا عشان تعدي بسرعة ونرجع نتلم تاني بخير في الخير وفي الأفراح.

    وتابع “عبد الله” قائلا: “الصورة من فرح كوكي اللي هو بقا النجم الجميل اللذيذ كريم عبد العزيز، وعلق الفنان كريم عبد العزيز عليه قائلا: كوكي بيحب صاصا، وبادلهم الجمهور التعليقات العديدة ومنهم تعليق أحد المتابعين عليه قائلا: “والله يا عم صلاح انت اللي مخفف عنا كل اللي احنا فيه ده ربنا يخليك لينا يارب بنحبك”.

    يخوض الفنان صلاح عبد الله في هذا السباق الرمضاني بباقة من الأعمال الفنية القوية، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم صاحب المقام، صندوق الدنيا، شاومينج، لص بغداد، بالاضافة الى تقديمه عدم مسلسلات رمضانية منها خط ساخن، اتنين في الصندوق، الاختيار، بيضة دهب، هجمة مرتدة.

    صلاح عبد الله عن أزمة كورونا: “لو بطلنا استهبال هنعدي” (صورة)

    يشار إلى أن مسلسل “هجمة مرتدة” يشارك في بطولته العديد من الفنانين منهم أحمد عز وهند صبرى، هشام سليم والفنان صلاح عبدالله و الفنانة ماجدة زكى، والفنان محمود البزاوى والشاب خالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم، وندى موسى، ونضال الشافعي و من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق