• بحث عن
  • أحمد كرارة: نصارع الزمن لعرض “القمر آخر الدنيا” في رمضان 2020

    روان هيثم

    يعيش الفنان أحمد كرارة في حالة نشاط فني حيث أنه يشارك في العديد من الأعمال التي تعرض حاليًا ومنهم ما يعرض في رمضان 2020.

    وكشف أحمد كرارة عن سعادته لـ”القاهرة 24″ بكواليس العمل في مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع قائلا: “كواليس عمل المسلسل كانت جميلة جدا، مع الأخ والصديق المخرج مصطفى أبو سيف وفريق العمل بأكمله كنا جميعا بمثابة عائلة واحدة وسعداء بالعمل مع بعض”.

    وتابع كاشفًا عن تطور الشخصيات بمسلسل حكايات بنات: “كل حلقة من حلقات المسلسل تكون مختلفة عن الحلقة الأخرى، وسوف تحمل الحلقات المقبلة العديد من المفاجأت”.

    وأضاف “كرارة” كاشفًا عن تطورات التصوير في مسلسل حب عمري قائلا: “تم التصوير بنسبة 80% في مسلسل حب عمري وعلى وشك الانتهاء من تصوير باقي الحلقات”.

    واستكمل حديثه: “نظرا لبدأنا مؤخرا في تصوير مسلسل القمر أخر الدنيا، فنحن الأن نسعى جاهدين للانتهاء من تصوير حلقاته المتبقية وان شاء الله سوف نلحق الموسم الرمضاني”.

    أحمد كرارة وديانا هشام يستعينوا بذكريات “بالحجم العائلي” لتهنئة يحيى الفخراني في عيد ميلاده 

    واختتم “كرارة” لقائه متحدثا عن كورونا : “أشعر بالخوف والقلق على نفسي وعلى من حولي وأقوم باتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية، وان شاء الله تمر هذه الفترة على خير باذن الله”.

    وتابع: “ظروف عملي تضطرني للخروج، ولكننا ننهي التصوير قبل ميعاد الحظر ومتخذين جميع الاحتياطات اللازمة أثناء التصوير من حيث التعقيم وارتداء الكمامات”.

    وأضاف كاشفا عن أول شئ سوف يقوم به بعد الانتهاء من هذه الأزمة: “حياتي لم تتأثر كثيرا قبل حدوث هذا الحجر المنزلي، لأنني من الطبيعي غير محب للخروج كثيرا ومن المنزل للشغل والشئ الوحيد الذي تأثر هو ذهابي للجيم فقط”.

    يذكر أن أخر الأعمال التي شارك فيها الفنان أحمد كرارة في مسلسل “بلا دليل”، والذي جسد به شخصية المقدم “رامز الكردي” وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من درة، خالد سليم، جمال عبد الناصر، نيقولا معوض، أشرف زكي، اسلام جمال، ديانا هشام، عمر الشناوي، انعام الجريتلي، وأخرون.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق