• بحث عن
  • “أنا بتهان ساعدني”.. القصة الكاملة لمعاناة الملحن خالد عادل منذ دخوله مستشفى شبرا وحتى مساعدة تامر حسني (صورة)

    سهر عوض

    استغاث الملحن خالد عادل، بالجمهور والفنانين وكل من يقدر على مد يد العون له، حيث إنه يرقد في مستشفى شبرا العام، وساءت حالته الصحية وتدهورت، ولم يعد قادرًا على الحركة، وذلك بحسب الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهو في حالة يٌرثى لها، ذلك الذي دفع العديد إلى المحاولة في مساعدته.

    وقال خالد علي في الفيديو: “دي أول استغاثة أعملها في حياتي، ألحقوني بسرعة جدا، أنا في مستشفى شبرا، أرجوكم عايز أخرج منها، وهما مش عارفين يعالجوني وأنا بشوف هنا حاجات مش كويسة”.

    وأضاف: “أنا جالي غيبوبة إمبارح وكنت هموت، ارجوكم لو سمحتوا ياجماعة ساعدوني أخرج، مش قادر أمشي على رجلي لو قادر كنت هربت، بقول لكل الفنانين لو سمحتوا الحقوني أي فنان أنا بتهان ساعدني”.

    لقطة من فيديو خالد عادل
    لقطة من فيديو خالد عادل

    وفي طيات استغاثة الملحن بالفنانين، كان أبرز من تفاعل النجم تامر حسني، والمعروف بمواقفه النبيلة، والذي تواصل على الفور مع عائلة الملحن، وأبلغهم أنه سوف يتكفل بعلاجه، وينتظر خروجه من المستشفى حتى يستطيع نقله إلى واحد آخر.

    ‎خالد يعاني من وجود ماء حول القلب والرئة، بالإضافة إلى وجود ورم على المثانة، وتسمم دموي حاد والتهاب كلوي أثر في قدميه، وارتفاع في أنزيمات الكبد وتضخم في الطحال والكبد وفشل كلوي مزمن.

    ملحن يبكي ويستغيث بالفنانين ليخرجوه من مستشفى شبرا بعد تدهور حالته الصحية (فيديو)

    وطرح مؤخرا الملحن خالد عادل أغنية “على قد المسئولية” وكانت خاصة بكأس أمم أفريقيا وهى من كلمات علاء مناع، وألحان أحمد محيى وخالد عادل، وتوزيع محمد زقزوق.

    وشارك في غنائها معه أربعة ملحنين محمود الخيامى،وأحمد البرازيلي، أحمد مصطفى، أحمد محيي وإخراج أحمد العربى.

    وكان الملحن خالد عادل قد تعاون مع أكبر المطربين منهم مصطفى قمر والذي لحن له أغنية”نظرة عين، من أول يوم عرفتك”، وحميد الشاعري: “أنسى الدنيا”، وعامر منيب وخالد سليم وغيرهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق