• بحث عن
  • السيسي: “بنزل الشارع بنفسي أتابع إجراءات الناس لمواجهة كورونا”

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إنه يجب أن لا نفزع المواطنين، وهو ما حرصت عليه خلال أحاديثي على مدار الأزمة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد في العالم حديث غير كورونا، لذا حرصت على عدم المشاركة في إثارة القلق والفزع.

    وأضاف السيسي، خلال كلمة له الآن، أن هذا لا يعني ألا نأخذ إجرائتنا والحذر، مقدمًا الشكر لجيش مصر الأبيض، “أطباء مصر”، مؤكدًا على المجهودات التي تقوم بها كافة الأطقم الطبية، والذين يقومون بواجبهم الوطني والإنساني في إنقاذ المواطنين.

    وتابع: “مش عاوزين ناخد إجراءات قاسية على المواطنين ونضيق ساعات الحركة، بنزل بنفسي وبدون إجراءات أمشي وأشوف الناس مش واخدة بالها وراكبين المواصلات من غير لا كمامة ولا إجراءات، ولازم المواقف تطهر، والأمر لو محتاج إننا نوزع الكمامات نوزعها بنص التكلفة أو من غيرها.. وأنا مطمن على المترو والقطارات”.

    السيسي يتفقد عناصر القوات المسلحة المخصصة لمكافحة انتشار كورونا

    تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، عناصر القوات المسلحة المخصصة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وذلك حسبما صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

    وزير الدفاع: القوات المسحلة اتخذت كافة التدابير لمواجهة فيروس كورونا المستجد

    قال الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن شعب مصر أمد قواته المسلحة بخيرة أبناءه ليحافظوا على أمن وسلامة هذا الوطن.

    وأضاف وزير الدفاع خلال كلمته أثناء تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعناصر القوات المسلحة ضمن خطط مواجهة فيروس كورونا، أن القوات المسلحة كانوا على قلب رجل واحد وسارعوا لاتخاذ كافة التدابير وطوعت إمكانياتها لمواجهة فيروس كورونا.

    وأشار إلى أن أمن وأمان مصر، وضع بين أيدي القوات المسلحة، قائلًا: “نطمئن المصريين أن القوات المسلحة سياج منيع”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق