• بحث عن
  • السيسي للقوات المسلحة: “وسعوا حجم توزيع الكمامات حتى لو ببلاش”

    وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، القوات المسلحة المصرية بزيادة إنتاج الكمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتوسيع دائرة توزيعها، قائلًا: “وسعوا حجم توزيع الكمامات حتى لو ببلاش”.

    وأكد السيسي، خلال كلمته أثناء تفقد عناصر القوات المسلحة لمكافحة فيروس كورونا، أن الدولة لديها خطة كاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مبينًا أنه علينا أن نحافظ على أنفسنا وأسرنا ونتعاون لنعبر أزمة فيروس كورونا، متابعًا: “زي ما نجحنا في كله هننجح في مواجهة كورونا.

    واستكمل الرئيس: “أنا مش مع تعطيل عمل أجهزة الدولة ووقف الحياة كاملة.. في ملايين من الناس بتشتغل وقمنا بتخفيض الأعداد”، مبينًا أن الدولة حريصة على مستقبل أبنائها من خلال إيقاف الدراسة في الجامعات والمدارس، قائلًا لأولياء الأمور: “متقلقوش خالص”.

    وتحدث الرئيس عن مرتبات العاملين في الدولة، قائلًا: “مقولناش هنخفض المرتبات بنسبة 20% لكن القطاع الخاص مسئول معانا”.

    وأردف: “عمري ما قولتلكم حاجة ومكنتش صادق فيها.. على مدار 6 سنين فاتت ايه الوعد اللي قلته ومنفذتهوش؟.. هناك نسق هائل مستعد للتدخل بشكل كامل لمواجهة أزمة كورونا.. القوات المسلحة درع مصر وسندها”، موجهًا حديثه لقيادات القوات المسلحة: “وسعوا حجم توزيع الكمامات حتى لو ببلاش”.

    ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التعازي لكل ضحايا فيروس كورونا داخل مصر وفي مختلف دول العالم، معربًا عن أمنياته بالشفاء لكل المصابين.

    وقال السيسي: “مش عاوزين ناخد إجراءات أكثر حدة عليكم علشان حياتنا متتوقفش.. لما بنزل مبحسش أن الناس واخدة بالها بشوف ميكروباص ناس قاعدة فيه من غير كمامات.. لو الأمر محتاج نوزع كمامات بنص التكلفة أو بدون تكلفة إطلاقًا”

    وتابع: “ظهرنا اليوم بالكمامة لنوصل رسالة إننا محتاجين نخلي بالنا.. ربنا مساعدنا لكن احنا لازم نخلي بالنا.. حتى الأن الأمور تحت السيطرة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق