• بحث عن
  • السيسي يطمئن الطلاب وأولياء الأمور: “متقلقوش خالص”

    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حرص الدولة المصرية على مستقبل أبنائها من خلال إيقاف الدراسة في الجامعات والمدارس، قائلًا لأولياء الأمور: “متقلقوش خالص”.

    السيسي للمصريين: “إيه الوعد اللي قلته ومنفذتهوش على مدار 6 سنين؟”

    حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيه رسالة دعم وطمأنينة للمصريين، في ظل محاربة كورونا، والخوف من المخزون الاستراتيجي للدولة في كافة المجالات.

    وتابع الرئيس السيسي: “والله عمري ما قولتلكم حاجة ومكنتش صادق فيها”، مضيفًا: “على مدار الست السنوات اللي فاتت حد يقولي إيه الوعد اللي قولته ومنفذتوش؟.. والحمد لله رب العالمين”.

    وأضاف السيسي: “وبإذن الله ربنا يقف جنبنا ونقدر نحقق كل كلمة بنقولها، ونكون على قدر الوعود”، ودعونا لا نستمع للمشكيين ولن نترك أي مصري يحتاج لمساعدة إلا وسنقف بجواره.

    السيسي يتفقد عناصر القوات المسلحة المخصصة لمكافحة انتشار كورونا

    تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، عناصر القوات المسلحة المخصصة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وذلك حسبما صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

    وزير الدفاع: القوات المسحلة اتخذت كافة التدابير لمواجهة فيروس كورونا المستجد

    قال الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن شعب مصر أمد قواته المسلحة بخيرة أبنائه ليحافظوا على أمن وسلامة هذا الوطن.

    وأضاف وزير الدفاع خلال كلمته أثناء تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعناصر القوات المسلحة ضمن خطط مواجهة فيروس كورونا، أن القوات المسلحة كانوا على قلب رجل واحد وسارعوا لاتخاذ كافة التدابير وطوعت إمكانياتها لمواجهة فيروس كورونا.

    وأشار إلى أن أمن وأمان مصر، وضع بين أيدي القوات المسلحة، قائلًا: “نطمئن المصريين أن القوات المسلحة سياج منيع”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق