• بحث عن
  • المصري يبحث حل أزمة رحيل كريم العراقي نهاية الموسم

    محمد علي

    يدرس طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، التعاقد مع ظهير أيمن خلفًا لكريم العراقي، تحسبًا من انتقاله لأحد الأندية التي ترغب في ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

    وأصبح مدافع المنتخب الأوليبمي على أعتاب الانتقال لأحد قطبي الكرة المصرية لقيادة الجبهة اليمنى، بعد انتقال أحمد فتحي مدافع الأهلي لبيراميدز، وكذلك بسبب المستوى المتذبذب الذي الذي ظهر به حازم إمام قائد الزمالك رفقة الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

    وكان العراقى خرج بتصريحات إعلامية يؤكد رغبته في الانتقال للأهلى أو الزمالك، وهو ما أغضب مسئولى المصري خاصة أن اللاعب مرتبط بتعاقد رسمي مع النادى البورسعيدى يمتد لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم الحالي، مما دفع عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للنادى لفرض عقوبة مغلظة على اللاعب.

    وفي سياق مشابه يذكر أن القيد موقوف في المصرى، بناء على قرار من الاتحاد الدولى لفترتين على خلفية أزمة لاعب الفريق شيخ موكورو مع هلال أبيض السودانى، وعدم سداد المستحقات المالية المتأخرة عليه فى الموعد المحدد، ويسعى مسئولو النادي البورسعيدي إلى تقديم بعض المستندات الدالة على صحة موقفهم من أجل الإكتفاء بفترة القيد الماضية فقط حتى يتثنى للجهاز الفني تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

    يدرس طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، التعاقد مع ظهير أيمن خلفًا لكريم العراقي تحسبًا من انتقاله لأحد الأندية التي ترغب في ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

    وأصبح مدافع المنتخب الأوليبمي على أعتاب الانتقال لأحد قطبي الكرة المصرية لقيادة الجبهة اليمنى، بعد انتقال أحمد فتحي، مدافع الأهلي لبيراميدز، وكذلك بسبب المستوى المتذبب الذي الذي ظهر به حازم إمام قائد الزمالك رفقة الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

    وكان العراقى خرج بتصريحات إعلامية يؤكد رغبته في الانتقال للأهلى أو الزمالك، وهو ما أغضب مسئولى المصرى خاصة أن اللاعب مرتبط بتعاقد رسمي مع النادى البورسعيدى يمتد لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم الحالي ، مما دفع عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للنادى لفرض عقوبة مغلظة على اللاعب .

    وفي سياق مشابه يذكر أن القيد موقوف في المصرى بناء على قرار من الاتحاد الدولى لفترتين على خلفية أزمة لاعب الفريق شيخ موكورو مع هلال أبيض السودانى، وعدم سداد المستحقات المالية المتأخرة عليه فى الموعد المحدد، ويسعى مسئولو النادي البورسعيدي إلى تقديم بعض المستندات الدالة على صحة موقفهم من أجل الإكتفاء بفترة القيد الماضية فقط حتى يتثنى للجهاز الفني تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق