• بحث عن
  • لجنة الحكام تعلن تأجيل قرار أزمة جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين

    محمد المهدي

    قررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة تأجيل القرار الخاص بأزمة جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين والذي كان مقررا له اليوم.

    وخضع نور الدين للتحقيق في اتحاد الكرة اليوم فيما غاب جهاد جريشة عن الجلسة ليتم تأجيل القرار لحين استدعاء الحكم المونديالي مجددا للاستماع لأقواله قبل إصدار القرار.

    وتقدم جريشة ونور الدين بشكاوى متبادلة بينهما بسبب دخولهما في مشادة ورسائل اتهامات وصلت لحد السباب وقرر الاتحاد التحقيق معهما وتوقيع عقوبات على المخطئ.

    بعد تسريب “واتس آب”.. انتهاء جلسة التحقيق مع إبراهيم نور الدين في اتحاد الكرة

     

    أنهى اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، جلسة التحقيق مع الحكم إبراهيم نور الدين، على خلفية اتهامات موجهة له من قبل زميله جهاد جريشة.

    واتهم جريشة في وقت سابق، إبراهيم نور الدين بتسريب محادثات مع الحكام عبر تطبيق واتس آب لعودة جمال الغندور لرئاسة لجنة الحكام، بالإضافة إلى اتهام جمال الغندور بمجاملة نور الدين في القائمة الدولية للحكام.

    وغادر نور الدين اتحاد الكرة بعد انتهاء جلسة التحقيق معه بعد تقديم الأدلة وإثبات صحة موقفه، خاصة وأن قرار الفصل بين الحكمين سيتم الإعلان عنه مساء اليوم.

    هذا وقد تقدمت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور في وقت سابق وتحديدًا في أواخر مارس الماضي باستقالتها من اتحاد الكرة.

    وأصدر اتحاد الكرة بيانًا جاء نصه كالتالي..

    “بعد اجتماعه مع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة الوضع الحالي مع تعليق النشاط، بادر الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بوضع اعتذاره وأعضاء لجنته عن عدم استكمال مهمتها أمام اللجنة الخماسية”.

    وأوضح: “وذلك حتى تتخذ ما تراه مناسبًا في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا وانعكاسه سلبًا على مسابقات كرة القدم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق