• بحث عن
  • تزاحم داخل قرية شطانوف بالمنوفية رغم تسجيل 7 إصابات بفيروس كورونا (صور)

     المنوفية- رامي خلاف

    سادت حالة من الإستياء على شباب قرية شطانوف، بمحافظة المنوفية، بسبب وجود عدد كبير من الأهالي أمام شادر مخصص لبيع الخضروات والمواد الغذائية داخل القرية، بالرغم من وجود 7 حالات تأكد إصابتهم بفيروس كورونا (كوفيد – 19) داخل القرية نفسها.

    وأشار شباب قرية شطانوف، إلى إقامة سوق شطانوف اليوم، بالرغم من التحذير من أي تجمعات، وطالب محمود شاكر من أهالي القرية، بتدخل سريع من مجلس مدينة أشمون ونقطة شرطة شطانوف، والتصدي لأي تجمعات منعًا من حدوث كارثة وتفشي فيروس كورونا المستجد”كوفيد-19″ .

    وكان مصدر طبي بمديرية الصحة في محافظة المنوفية، قد كشف عن ظهور نتائج تحاليل pcr لعدد من المخالطين لحالة سيدة شطانوف، بعد حجزهم بمستشفى حميات أشمون لمدة 24 ساعة. وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، على إصابة 6 أفراد من المخالطين للحالة، كما تأكد إصابة 5 من العاملين بمستشفى حميات أشمون بفيروس كورونا المستجد، وتم نقل الحالات إلى مستشفيات العزل.

    وشهدت قرية شطانوف حالة من الفزع بعد الإعلان عن الإصابات المؤكدة، ووصل إلى القرية فرق من الطب الوقائي بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ومركز الشرطة، لبدء اتخاذ الإجراءات الوقائية وتطهير منزل المصابة الأولي وباقي الإصابات والمنطقة المحيطة، بمشاركة عددا من شباب القرية والقرى المجاورة.

    زحام وتكدس أمام شادر بالمنوقية
    زحام وتكدس أمام شادر بالمنوقية
    زحام وتكدس أمام شادر بالمنوقية
    زحام وتكدس أمام شادر بالمنوقية
    زحام وتكدس أمام شادر بالمنوقية
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق