• بحث عن
  • رمضان 2020.. تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان “البرنس” (فيديو)

    روان هيثم

    يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل “البرنس”، الذي يدخل في منافسة شرسة مع مجموعة مميزة من الأعمال الفنية.

    وكشف المنتج تامر مرسي عن القنوات المصرية المقرر عرض المسلسل عبر شاشاتها حصريا في رمضان 2020، وهما قناتي  “Dmc و Dmc دراما، هذا فضلا عن تعاقدت مع أحدي القنوات العربية وهي قناة Mbc 1”.

    وقامت قناة “Mbc 1” بنشر البرومو الترويجي لمسلسل “البرنس”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وافتعلت الحماس والتشويق لدى الجمهور.

    وكشف المنتج تامر مرسي عن البرومو الأول والرسمي لمسلسل “البرنس”، وأعلن خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “برومو مسلسل البرنس، رمضان ٢٠٢٠ إن شاء الله على دي ام سي و دي ام سي دراما”.

    مسلسل البرنس

    تتمحور أحداث هذا المسلسل حول عائلة رضوان البرنس الذي يخوض في العديد من المشكلات مع عائلته وذلك بعد وفاة أبيه، ويتولى المسئولية كاملة على ظهره.

    وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من محمد رمضان، محمد مهران، محمد حاتم، محمد علاء، احمد زاهر، ريم سامي، محمد علاء، نجلاء بدر، علاء زينهم، دنيا عبد العزيز، مروة الأزلي، محمد جمعة وأخرون.

    شاهد.. خناقة محمد رمضان في لوكيشن تصوير مسلسل البرنس (فيديو)

    ويتعبر مسلسل “البرنس” هو التعاون الثاني بين الفنان محمد رمضان والفنان محمد سامي، حيث كان التعاون الأول بينهما من خلال مسلسل “الأسطورة” الذي عرض في موسم رمضان 2016، ودارت أحداثه حول شخصية “ناصر” وهي الشخصية التي جسدها محمد رمضان الذي يسعى الى السلك القضائي ولكن يمنعه. سمعة شقيقه لعمله بتجارة الأسلحة.

    وشارك في بطولة مسلسل “الأسطورة” كلا من فردوس عبدالحميد، رجاء الجداوي، هادي الجيار، روجينا، محمد مرزبان، ريم مصطفى، دارين حداد، محمود حافظ، جلال الزكي، وأخرون.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق