• بحث عن
  • تعرف على مفهوم محمد رمضان عن السعادة (صورة)

    يمنى شريف

    يحرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره لحظاته الخاصة و أخباره الفنية و داخل كواليس تصوير مسلسله “البرنس” حيث أنه من النجوم المعتادين على نشر صور وفيديوهات على السوشيال ميديا.

    ونشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة لها من سيشن تصوير خاصه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلاً :”السعادة لا تكمن في المال بل في الكثير منه، (ملحوظة) انا بهزر السعادة بجد في رضا ربنا والصحة والستر وحب الناس”.

     

    ويشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “البرنس” ويجسد شخصية شاب يعيش في إحدى القري الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسئولية الجميع، ويدخل في خلافات مع شقيقته التى تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز.

    ويضم مسلسل” البرنس” العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

    كما كشف الفنان محمد رمضان عن الأغنية الدعائية للمسلسل وهى أغنية “برنس من يومك” ،  بعدما طرح محمد رمضان خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل وتحمل اسم “شارع أيامي” ، غناء مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق