الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بفيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 02:02 ص

تسبب ظهور تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عبر حسابة على “انستجرام” العديد من التساؤلات هل تعرض للإصابة بفيروس كورونا القاتل، خاصة أنه ظهر فى حالة إعياء شديد وإرهاق ظهر على ملامح وجهة، وما هى حقيقة وفاة تركى آل الشيخ بفيروس كورونا.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by TURKI ALALSHIKH تركي آل الشيخ (@turkialalshik) on Apr 3, 2020 at 6:22am PDT

تقارير صحفية زعمت أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني البالغ 38 عاما، تعرض لحالة إعياء شديد نتيجة ذلك الفيروس تسبب فى وفاته، خاصة أنه يعانة من عجة أزمات صحية خلال الفترة الماضية، جعلته كثير التردد على الولايات المتحدة الامريكية لإجراء بعد الفحوصات الطبية، وأن فيروس كورونا تسبب فى وفاة تركي آل الشيخ.

أختفاء تركى الشيخ أثار العديد من التنبؤات المتعلقة بالصورة التى نشرها على حسابة على موقع “أنستجرام” وظهر فيها أنه يعانى من حالة إعياء شديد ، وأن تقارير صحفية بالسعودية، أن رئيس هيئة الترفيه في السعودية أنهكه فيروس كورونا المستجد، وأن جسده لم يتمكن من مقاومة الفيروس في ظل معاناته من بعض الأمراض الأخرى والتى تستدعى سفره لأمريكا، وأن ظهورة الاخيرة ساهم في التمهيد لتلك الإشاعة.

فى حين لم تخرج أى تقارير رسمية من السعودية، تنفى إصابة تركى الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني حتى ذلك الوقت، كما أن حساباته لم تصدر بيان تنفى الواقعة حتى الأن سواء رسمية من قبل دولة السعودية أو غيرة.

 

4 أيام كانت أخر ظهور لـ”تركى الشيخ”، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، وذلك عبر عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، نشر فيها صورة من داخل مكان مجهول، تظهر انه يعانى من مرض ، وفى حالة إعياء شديد، فى حين لم يصدر منه تعليق أوشىء يكشف هل تعرض ترك الشيخ لإصابة بـ”فيروس كورونا” المستجد، وقد يكون نقل إليه المرض خلال رحلات سفرة المتكررة لأمريكا لتلقى العلاج.

مدحت شلبي: تركي آل الشيخ سيعوض حسام عاشور ماديا عن رحيله من الأهلي

 

 

تابع مواقعنا