• بحث عن
  • حماده صدقي يتنازل عن نصف راتبه بسبب فيروس كورونا

    محمد ناصر

    تنازل حماده صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن نصف راتبه، بسبب الأزمة الأخيرة التي ضربت العالم، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد وتعليق النشاط الكروي داخل دول العالم.

    وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، بتعليق النشاط الكروي، بالدوري الممتاز، حتى 15 أبريل.

    وكتب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” أعلن حمادة صدقي التنازل عن نصف مرتبه، والجهاز الفني المعاون تنازل عن ربع المرتب”.

    حمادة صدقي يكشف أخطر مشكلة تواجه لاعبي سموحة عقب توقف الدوري (فيديو)

    قال الكابتن حمادة صدقي، المدير الفني لنادي سموحة، إن المحافظة على الجزء البدني للاعبين هو أولوياته خلال الفترة القادمة مع توقف النشاط العام لكرة القدم في مصر، طوال الأسبوعين القادمين، موضحا أن إراحة اللاعبين لمدة أكثر من 5 أيام  ستؤدى إلى تراجع النشاط البدني للاعبين ويضر بالمستوى العام الفريق وهو ما سيعمل على تجنبه.

    وأضاف الكابتن حمادة صدقي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الأنوار” مع الإعلامي مدحت شلبي، على قناة القاهرة والناس، الأحد، أنه قام بوضع خطة لتقسيم الإجازات والاستمرار على الجانب البدني للاعبين دون التحامات أو مباريات ودية، لافتا إلى تركزيه على الجانب البدني في الفترة المقبل حتى يكون الفريق جاهز حين استرجاع النشاط الرياضي.

    وأشار الكابتن حمادة صدقي، إلى أنه بدأ إجازات اللاعبين بـ3 أيام فقط، ولن يستطيع أن يعطي إجازات طويلة للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، مؤكدًا امتثاله لقرار الدولة بوقف النشاط الرياضي لمنع عدوى فيروس كورونا ولكن في نفس الوقت سيحافظ على لياقة اللاعبين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق