• بحث عن
  • صلاح عن ماني: يقدم كل ما لديه ليصل إلى هدفه في النهاية

    ياسمين حسين

    أثني محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بالأداء الذي يقدمه زميله السنغالي ساديو ماني مع الريدز منذ قدومه إلى النادي.

    وظهر محمد صلاح مع زميله ساديو ماني في الفيلم الخاص الذي يستعرض مسيرة السنغالي الكروية خلال الفترة الماضية بداية من انطلاقته المحلية ثم الانتقال إلى قارة أوروبا وحلم الاحتراف.

    وقال لاعب منتخب مصر عن زميله السنغالي “ساديو لاعب محترف، ويعرف جيدًا ما يريد الوصول إليه في مسيرته الكروية”.

    واستكمل حديثه قائلا “ماني يحاول تقديم كل ما لديه خلال التدريبات والمباريات، حتى يصل إلى هدفه في النهاية”.

    كما يشمل الفيلم كل المحطات التي مر بها ماني في حياته والصعوبات التي حدثت له حتى انتقل الى ليفربول وحصد العديد من الألقاب إلى جانب التتويج بلقب أفضل لاعب في إفريقيا الموسم الماضي.

    محمد صلاح ليس الصفقة الأفضل ليورجن كلوب في ليفربول.. تعرف على التفاصيل

    أطلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تصريحا صادما للدولي محمد صلاح لاعب الريدز ومنتخب مصر.

    واختار يورجن كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة ميرور البريطانية الصفقة الأفضل التي أبرمها ليفربول خلال الفترة التي تولي فيها تدريب الفريق منذ 2015.

    وفضل يورجن كلوب اختيار ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق كأفضل صفقة أبرمها الفريق في عهده وتغاضى عن اختيار محمد صلاح بعد المستوي المميز الذي يقدمها لاعب منتخب مصر منذ قدومه إلى الريدز.

    وأوضح الألماني في تصريحاته “إنه ترينت ألكسندر أرنولد، لم نكن نحتاج إلى شرائه، لكن مساعدي بيب ليندرز أوضح أنه لاعب قادر على اللعب في المركز رقم 6 وكجناح أيمن إلى جانب الجناح الأيسر أيضا بالإضافة إلى مركز الظهيرين، وتعاقدنا معه بالفعل ولكنه لم يكن مناسبا بما يكفي وهذه كانت المشكلة الوحيدة”.

    واختتم حديثه “كان طفلًا، لم يكن مناسبًا ولكننا لاحظنا مباشرة مقوماته، وبدأنا العمل معه، وبدأ يتخذ خطواته بنفسه بشكل لا يصدق، وكان من الرائع مشاهدة ذلك، ثم ارتكب بعض الأخطاء ولكنه لم يستسلم وسرعان ما عدلها”.

    وخلال فترة تولي كلوب استقدم ليفربول العديد من الصفقات جاءت على رأسها “محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون وساديو ماني و فاينالدوم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق