• بحث عن
  • كريم العراقي ينتظر قرار العشري للرحيل عن المصري البورسعيدي

    ياسمين حسين

    نفى محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، الأنباء التي ترددت حول وصول عدة عروض لرحيل الظهير الأيمن الشاب كريم العراقي.

     

    وقال الخولي، خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: “لم تصلنا أي عروض محلية أو خارجية لكريم العراقي”.

     

    وأوضح:” مسألة رحيل العراقي في حالة وصوله عروض احترافية، في يد المدير الفني طارق العشري، فقرار الموافقة على بيعه سيكون قرار فني بحت وليس إداري”.

     

    الزمالك يقترب من ضم كريم العراقي في الميركاتو الصيفي

     

    استقر مسئولو الزمالك في سرية تامة علي الحصول علي خدمات كريم العراقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.

     

    واقترب اللاعب كريم العراقي من الانضمام لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى بالقلعة البيضاء.

    وعلم “القاهرة 24” أن المفاوضات بدأت بشكل شفهي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومعرفة رغبته في الانتقال للزمالك، لحسم المفاوضات بشكل رسمي مع الإدارة بالنادي المصري.

     

    وجاءت المفاوضات لتدعيم الجبهة اليمني للقلعة البيضاء بعد رحيل حمدي النقاز، بجانب إصابات حازم المتكررة داخل الفريق الأبيض.

     

    جاء ذلك في الوقت الذي خرج فيه كريم العراقي من حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب أحداث بورسعيد الشهيرة والتي راحت ضحيتها 74 مشجع أهلاوي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق