• بحث عن
  • محمد الطويلة يعلن تكفله برواتب لاعبي 5 أندية من الدرجة الرابعة بسبب كورونا (فيديو)

    محمود خالد

    أعلن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، اليوم الثلاثاء، تكفله برواتب لاعبي 5 أندية من الدرجة الرابعة في ظل توقف النشاط الكروي في مصر بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وقال الطويلة في تصريحات لإذاعة “أون سبورت إف إم” إنه سيتكفل برواتب لاعبي 5 أندية من الدرجة الرابعة لمدة شهرين وتكلفة رواتبهم تتخطى 125 ألف جنيه بقليل.

    وأكد ان هذه المبادرة ليس لها علاقة بالانتخابات ولكنها إنسانية مستشهدًا بعدم وجود أصوات انتخابية للأندية المتواجدة في الدرجة الرابعة طبقًا للائحة.

    وطلب الطويلة بدعم من الأندية القادرة للأندية المتواجدة في الدرجة الرابعة والتكفل برواتب اللاعبين ومواجهة أزمة فيروس كورونا.


    وأطلق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في وقت سابق مبادرة لدعم لاعبي الدرجتين الثالثة والرابعة في هذه الظروف التي يمر بها العالم التي تتطلب مواجهة فيروس كورونا بإجراءات حازمة، مما تسبب في إيقاف النشاط الكروي ومن ثم توقف أي دخول مالية للاعبي القسمين”.

    وتابع اتحاد الكرة في بيانه :”ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصري خلال الساعات المقبلة عن إنشاء صندوق لهذا الغرض مع الكشف عن رقم الحساب البنكي الداعم له ، أمام نجوم كرة القدم وأندية القسم الممتاز والعاملين بها ومحبي اللعبة للمساهمة في هذه المبادرة الخيرية لصالح لاعبي القاعدة العريضة لكرة القدم المصرية ودعمهم في هذه الأزمة داعين المولى عز وجل أن تنتهي قريبا وتعود الحياة إلى طبيعتها ومن بينها كرة القدم عشق الملايين”.

    اتحاد الكرة يطلق مبادرة لدعم لاعبي القسمين الثالث والرابع

    العاصي وشلتوت كلمة السر في مبادرة اتحاد الكرة لدعم القسمين الثالث والرابع

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق