• بحث عن
  • مصريون بالحجر الصحي يطلقون مبادرة «رد الجميل» للتبرع لـصندوق تحيا مصر

    قال شريف فرج، أحد العائدين من لندن، إن عدد من المصريين بالحجر الصحي أطلقوا مبادرة «رد الجميل» للتبرع لصندوق تحيا مصر.

    وتابع فرج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «لا يوجد إلزام بأرقام معينة للتبرع لصندوق والجميع متساوون بالعطاء»، مردفا «الرئيس السيسي شعر بالجميع حينما قرر تحمل الصندوق تكاليف الإقامة في الحجر الصحي».

    وأكد أن هناك استجابة لمبادرة رد الجميل وخاصة من الشباب المقمين بالحجر الصحي، مشيرا إلى أنه تواصل مع صندوق تحيا مصر لتنظيم عملية التبرعات.

    وأردف «المبادرة ليست تبرعا بل رد للجميل، واستقبالنا في مرسى علم كان مشرفا ولو في أوروبا مكنش هيحصل»، مؤكدا عدم مواجهة أي مشكلات في فندق الحجر الصحي.

    ووجه التحية إلى الأطباء وكافة العاملين في القطاع الصحي على جهودهم في مواجهة في فيروس كورونا.

    “الهجرة” تثمن مبادرة “مصر تستطيع” لدعم الطلاب في التعليم عن بُعد.. والعلماء: جزء من رد الجميل

    ثمنت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جهود علماء وخبراء مصر في الخارج لدعم التعليم عن بعد؛ حرصا على سلامة أبنائنا الطلبة والدارسين، في ظل ما اتخذته الدولة من إجراءات لتعليق المدارس والجامعات

    وأضافت وزيرة الهجرة، أن عددا من علماء مؤسسة “مصر تستطيع” قدموا مبادرة لدعم وسائل التعليم عن بُعد، بهدف تقديم الدعم والمساندة لطلاب المدارس والجامعات في مصر، تماشيا مع إجراءات وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي، في تلك المرحلة التي تسعى للاعتماد على وسائل التعلم عن بعد في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

    بنك ناصر الاجتماعي يُعلن رفع عائد شهادة رد الجميل إلى 15.5% سنويًا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق