• بحث عن
  • هواتف realme تفوز بجائزة “Red Dot Design 2020”

    قالت شركة realme إنها فازت بجائزة Red Dot Design 2020 ذات الشهرة العالمية لـ realme X2 Pro Master Edition، للمرة الاولي.

    وأكدت أن تصميمات هواتف شركة realme لقيت استحسانًا واسعًا من قبل الخُبراء والصحافيين والمدونين، وكذلك المُستخدمين، حيث صنعت realme علامة فارقة من خلال تقديمها لمُنتجات وهواتف عالية الأداء ذات تصميم مُبهر.

    وبحسب الشركة تركز realme دائمًا على تقديم تصميمات Trendsetting، وعصرية للشباب والذي يلعب التصميم دورًا كبيرًا في رؤيتهم المستقبلية.

    وأشارت إلى أن هذه التصاميم تقدم أكثر من مجرد مظهر  جذاب وأنيق فقط، حيث إنها مُصنعة من مواد فريدة من نوعها، حيث تستخدم realme مواد صديقة للبيئة لإنشاء منتجاتها مثل استخدام زجاج الألومنيوم “Aluminosilicate Glass”.

    مواصفات Realme 6 Pro

    ويأتي ريلمي 6 برو بمعالج Snapdragon 720G ثماني النواة الجديد مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا رام أو 8 جيجا رام.

    ويحتوي Realme 6 Pro على شاشة LCD مقاس 6.6 بوصة، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ودقة FullHD +.

    وتحتوي الشاشة على ثقب يتضمن كاميرا أمامية مزدوجة صور ذاتية، ويتضمن ذلك وحدة IMX471 من سوني بدقة 16 ميجابكسل و2.0 ميجابكسل، وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية يبلغ 105 درجات.

    ويتضمن ريلمي 6 برو بكاميرا رباعية خلفية الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا تصوير مقربة بدقة 12 ميجابيكسل f / 2.5 وعدسة بزاوية فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل ورابعة مايكرو بدقة 2 ميجابكسل، والهاتف يدعم تثبيت الفيديو UIS وUIS Max.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق