الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الثلاثاء 7-4-2020.. سيلينا جوميز تتبرع لصندوق الاستغاثة وميساء مغربي ترد على متابعة أحرجتها

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:23 م

تتطور التداعيات المترتبة على فيروس كورونا المستجد يومًا بعد التالي، فهذا الشبح القاتل الذي طرق الأبواب دون إذن أو سابق إنذار، يفاجئنا كل يوم بفرد من المشاهير يموت بسببه أو يعاني مرارة الفقدان لموت أحد أحبائه بهذا الفيروس، وعلى الجانب آخر رأي بعض النجوم أنه يجب عليهم التكاتف لمواجهة هذا الفيروس، فالبعض يتبرع للأشخاص المُصابين به، والبعض الآخر يحث الجمهور على البقاء في المنازل، كيلا يُصابوا ويشجعوهم على ذلك من خلال إحياء حفلات “لايف” لتشجيع فكرة الالتزام بالمنازل، ونعرض لكم في هذا التقرير أبرز أحداث المشاهير التي شهدها اليوم الثلاثاء 7-4-2020.

سيلينا جوميز تتبرع لصندوق الإغاثة ضد كورونا

أعلنت الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز، على حسابها الشخصي بـ”انستجرام” تبرعها بدولار واحد لصندوق الإغاثة ضد فيروس كورونا المستجد –  كوفيد 19، على أي طلب شراء من متجرها الخاص. ويأتي ذلك بعدما أعلنت النجمة العالمية سيلينا جوميز، تبرعها لأحد المراكز الطبية في مدينة لوس أنجلوس الامريكية، من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد، بعد أن أصبحت الولايات المتحدة الأمريكية صاحبة اعلى حصيلة من المصابين. وكتبت: “ممتنة لكل شخص يعمل في المجال الطبي الذين يضعون حياتهم في الصفوف الأولى لرعاية آخرين”.

 

وتابعت النجمة العالمية البالغة من العمر 27 عاما: “انا اتبرع لمركز سيدراز سيناي الذين يمتلكون ماسكات طبية واجهزة تنفس قليلة.. أنتم من قبل قمتم برعايتي وجاء الدور علي”، لافتة إلى تلقيها العلاج النفسي في اكتوبر 2018 بعد اصابتها بانهيار عاطفي.

سيلينا جوميز على انستجرام
سيلينا جوميز على انستجرام
سيلينا جوميز على انستجرام

ميساء مغربي ترد على متابعة أحرجتها

وفوجئت ميساء مغربي بتعليق من أحد متابعيها يقول: “والله وكبرتي يا ميساء”، لكن المفاجأة كانت عامل النجمة المغربية مع التعليق بهدوء وتقبل ولم تظهر امتعاضها أو شعورها بالإحراج، حيث ردت قائلة: “أكيد طبعاً رح أكبر من بديت من 18 ساعة حتى اليوم، وانتي اللي تكلميني ما كبرتي؟ مو كل سنة تطفي شمعة عيد ميلاد.. إيش (ترا كبرتي)؟ بزعل يعني؟ عادي.. الله أكبر جبتو العيد.. كبرت وأنا مبسوطة بحياتي وبعمري ومبسوطة بانجازاتي واني ما حرمت نفسي بأي حلم من أحلامي.. إيش المشكلة يعني.. ما يزعل ياجماعة.. عادي”.

ميساء مغربي
ميساء مغربي

ليدى جاجا تعلن بث موسيقي مليء بالنجوم لصالح محاربي كورونا

أعلنت مغنية البوب الأمريكية ليدي جاجا اليوم الاثنين، عن بث موسيقي عالمي يشارك فيه بول مكارتني وليزو وبيلي إيليش وآخرون، لدعم العاملين بالرعاية الصحية الذين يتصدون لتفشي فيروس كورونا المستجد عالميا.

يُذاع الحدث الذي يحمل عنوان (عالم واحد: معا بالمنزل) عبر عدة قنوات تلفزيونية وشبكات رقيمة بأنحاء العالم في 18 أبريل، وسيقدمه مذيعو البرامج التلفزيونية الليلية جيمي كيميل وجيمي فالون وستيفن كولبير.

ودعيت جاجا، التي قالت إنها أسهمت في حشد هؤلاء النجوم، إلى إفادة منظمة الصحة العالمية بشأن تطورات فيروس كورونا اليوم الاثنين، للكشف عن المشروع وهو جهد مشترك مع جماعة (جلوبال سيتيزن) لمكافحة الفقر.

وقالت جاجا إن المنظمين جمعوا بالفعل 35 مليون دولار للمساعدة في تخفيف الأزمة، وستذهب الأموال لصالح صندوق الاستجابة للتضامن من أجل مكافحة مرض كوفيد-19 التابع لمنظمة الصحة العالمية. وقالت إن هدفهم جمع أموال قبل البث التلفزيوني المنتظر حتى يستطيع المشاهدون “الجلوس والتمتع بالعرض الذي تستحقونه جميعا”.

وبحسب البيان سيظهر في الحدث، ويقدم عروضه ألانيس موريسيت وأندريا بوتشيلي وبيلي إيليش وكريس مارتن وديفيد بيكام وإلتون جون وجون لجند وكيث إربان وستيفي وندر وآخرون.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
تابع مواقعنا