الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: فيروس كورونا وحد الإنسانية وقدم درسًا في أهمية تضامن شعوب العالم

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 01:01 م

ثمن الرئيس عبد الفتاح السيسي، جهود المملكة المتحدة البريطانية، بقيادة رئيس الوزراء بوريس جونسون، في العمل على الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعرب الرئيس السيسي، في منشور عبر صفحته على “فيس بوك”، عن أمنياته بشفاء بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، والذي أصيب بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج، مشيرًا إلى أن جونسون يقود بلاده بقوة في مجابهة فيروس كورونا.

وتابع السيسي: “كما أؤكد تكاتف الجميع في مجابهة هذا الوباء، والذي وحد الإنسانية بأسرها حول هدف واحد، وقدم درسًا جديدًا في أهمية تضامن شعوب العالم أجمع في مواجهة هذه الأزمة. حفظ الله مصر و شعوب العالم”.

يُذكر أن بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، أعلن الأسبوع الماضي إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى المستشفى الأسبوع الجاري.

وفي وقت سابق، قال الرئيس السيسي: “تتضامن مصر حكومة وشعبًا مع حكومات وشعوب العالم أجمع في محاربة فيروس كورونا، ونحن على استعداد كامل لتقديم كل ما يمكن من دعم خلال هذه الظروف الصعبة”.

وتابع: “ففي أوقات المحن تسمو القيم الإنسانية فوق كل شيء، وبإذن الله سيمضي هذا الوقت الحرج وسننتصر جميعًا وسيذكر التاريخ عظمة مصر وتلاحمها مع العالم أجمع. إن هذه المحنة جاءت لتذكرنا بأهمية روح التعاون والاتحاد وتدعونا للتكاتف وأن نتحلى بالمسئولية والتفاؤل والصبر”.

تابع مواقعنا