الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الأربعاء 8-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 03:53 م

يعتبر “حظك اليوم” من أكثر الأخبار التي يحرص عدد كبير من الجمهور على متابعتها بشكل يومي، لمعرفة ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وما هي توقعات الأبراج وعلماء الفلك، على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

وفيما يلي يعرض لكم موقع “القاهرة 24“، حظك اليوم الأربعاء الموافق 8-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

 الحمل

مهنيًا: تحب عملك جدا وتنجز المهام المطلوبة منك في أسرع وقت، وهذا ما يجعلك محبوبا وسط زملائك ومديرك. عاطفيًا: لديك حس رومانسي رائع، مما يجعلك تقدم حبا واهتماما لشريكك وتتميز بالإخلاص والصدق في مشاعرك. صحيًا: اهتم بصحتك أكثر وعليك التقليل من تناول المشروبات المحتوية على نسب عالية من الكافيين.

الثور

مهنيًا: تحقق الإنجازات المطلوبة منك نتيجة لعملك المستمر خلال الفترة السابقة، ما تنال إعجاب رؤسائك في العمل وتحصل على مكافأة مادية.

عاطفيًا: تعيش فترة من الرومانسية والهدوء في العلاقة مع شريك الحياة، فأنت تحب المغامرة والتطوير وهذا يجعله مشبعا عاطفيًا ويقدم لك ما تحتاج.

صحيًا: أنت شخص لا يستطيع الاهتمام بالنظام الغذائى، ولكنك في هذه الفترة المستمرة من العمل الشاق تحتاج إلى تنظيم والاهتمام حتى لا تتعرض للأمراض.

السرطان

 

مهنيًا: مواليد برج السرطان من الأبراج التى تحاول في حياتها العلمية أن تكون جادة ولا يمكن أن تفشل ولا تقبل بالصف الثاني.

عاطفيًا: على المستوى العاطفي مواليد برج السرطان قادرون على الحب والتسامح في الحياة العاطفية.

صحيًا: على مواليد برج السرطان الحفاظ على تناول الطعام الصحى فى الفترة المقبلة حتى لا يتأثرون بمزيد من الأمراض المعدية.

الجوزاء

مهنيًا: تشعر بالطاقة والحيوية والرغبة في تنفيذ مشاريعك المؤجلة منذ فترة طويلة. عاطفيًا: تشعر بالرغبة في مقابلة الحبيب للتحدث معه عن مشاكلك التى تواجهك خلال الفترة الحالية. صحيًا: قد تشعر اليوم بالصداع نتيجة إصابتك بالأرق خلال الفترة الماضية.

الأسد

مهنيًا: قد تواجه بعض المشاكل اليوم، نتيجة وجود خلافات فى وجهات النظر بينك وبين زملائك في مجال العمل. عاطفيًا: تمر بمرحلة رومانسية مع شريك حياتك نتيجة تفاهم آرائكما وأفكاركما معاً، وربما تفكر في قرار الزواج. صحيًا: قد تشعر بوعكة صحية اليوم، نتيجة إهمالك لصحتك خلال الفترة الماضية.

العذراء

مهنيًا: من المهم بالنسبة لك خلال الفترة المقبلة أن تستغل وقت فراغك فى تعلم أشياء تفيدك في عملك وتكون حريصا على تنمية مهاراتك حتى تستطيع مواكبة التطور التكنولوجى الراهن. عاطفيًا: كل ما عليك فعله للحفاظ على علاقتك العاطفية هو أن تخلق أجواء لطيفة بينك وبين الشريك بعيدا عن التوتر والمشاكل. صحيًا: تعاني من أرق وعدم القدرة على النوم العميق وهذا بسبب كثرة التفكير في أمور ليس لها أساس من الصحة فهى مجرد شكوك وأوهام.

الميزان

مهنيًا: مواليد برج الميزان من الأبراج لها قدرة على الفصل الكامل بين العمل والحياة الأسرية، فهم من الأبراج التى تعرف كيف تدير أمورها بمهارة. عاطفيًا: على المستوى العاطفي الميزان من الأبراج التى تحاول أن ترى مميزات الحبيب بدون العيوب حتى تستطيع التأقلم والعيش بسعادة. صحيًا: على مواليد برج الميزان النظر إلى الحياة الصحية واستشارة المتخصصين حتى لا يقعون فى مشاكل كبيرة في المرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا