الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفن والد طبيب توفى بـ”كورنا” فى قرية بولس بكفر الدوار بعد اشتباكات مع الأمن (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 03:57 ص

أنهى عدد قليل من أسرة أول ضحية لـ”فيروس كورونا” مراسم دفن والد طبيب توفى داخل مستشفى العزل بعد أن نقله له المرض عن طريق ابنه بمنطقة بولس مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وسط اجراءات أمنية مشددة واحترازية من قبل الإدارة الصحية.

دفن متوفى كورونا
دفن متوفى كورونا

وقالت مصادر طبية أن الحالة المتوفية لمسن مقيم مع أسرته بمحافظة الإسكندرية وترجع أصوله لأسرة مقيمة بمدينة كفر الدوار، وكان مخالط لنجله الطبيب المصاب بالفيروس والمحتجز بمستشفي العجمي للحجر الصحي لتلقي العلاج.

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” بمدينة كفر الدوار صور لدفن أول حالة وفاة لمصاب بفيروس كورونا بمحافظة البحيرة وسط الإجراءات الأمنية المشددة بالتنسيق مع الإدارة الصحية بالمدينة.

دفن متوفى كورونا
دفن متوفى كورونا

الأمن يفرق أهالي قرية بولس فى كفر الدوار لرفضهم دفن ضحية فيروس كورونا (فيديو)

اشتبك عدد من أهالي قرية “بولس” كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، مع قوان الأمن، مساء أمس الاثنين، بسبب دفن ضحية مصابة بفيروس كورونا.

حيث رفض عدد آخر من الأهالي دفن الضحية في القرية، نظرًا لإصابتها بفيروس كورونا، ومن الممكن تفشي الفيروس بين أهالي القرية.

وقال شاهد عيان: “دكتور في مستشفى العزل أصيب بكورونا ونقل المرض لوالدته الكبيرة في السن فماتت للأسف.. راحت المستشفى وتم تغسيلها وتكفينها واتخذت كامل الإجراءات الإحترازية ورجع عشان يدفنها لكن أهل البلد وقفوله ومنعوه قالوله مش هتندفن في البلد”.

وتابع الشاهد: “الشرطة جت والاهالي نزلت واشتبكت مع الشرطة هى كمان ومصممين إن الدكتور يمشي ويدفن أمه برة! يعني لا فيه مراعاة لشعور الطبيب اللي عرض نفسه وأهله كلهم للخطر عشان يعالج ناس ميعرفهمش أصلاً ولا في مراعاة لحرمة الميت حتى”.

صندوق مغلق بلا لمس.. ننشر إجراءات دفن حالات الوفاة بفيروس كورونا المستجد (مستند)

 

 

تابع مواقعنا