السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. المنتج ممدوح شاهين يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل “شاهد عيان”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 10:52 م

يواصل أبطال مسلسل “شاهد عيان” تصوير مشاهدهم بشكل شبه يومي من أجل اللحاق بالعرض في السباق الرمضاني 2020، على الرغم من وجود فيروس كورونا الخطير الذي تفشى في الوطن العربي والعالم.

وكشف المنتج ممدوح شاهين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “إنه بدأ تصوير المسلسل متأخر لذلك نسابق الزمن في التصوير بشكل مكثف حتى يلحق بالسباق الرمضاني المقبل لعام 2020، حيث أنه تم الانتهاء من نسبة كبيرة للتصوير تصل إلى 10 حلقات”.

أما عن الظروف المحيطة التي تمر بها البلاد نتيجة فيروس كورونا قائلاً: “احنا بنحاول نعمل كل الإجراءات اللازمة للوقاية من رش كحول و تعقيم، مشيرا أنه هناك اسعافات و دكاترة داخل التصوير الاحتياطات لأى وضع”.

وأضاف: “أن المشاهد الخارجية التى كانت من المفترض في إحدى دولة الأوربية توقفت بسبب تعليق حركة الطيران في كافة المطارات المصرية مشيراً أن اتغير في السيناريو كحل بديل للاستمرار في التصوير، حيث أكد ان التصوير سيستمر خلال شهر رمضان”.

رمضان 2020.. حسن الرداد يطرح البوستر الرسمي لـ”شاهد عيان”

ويشارك مسلسل “شاهد عيان” في بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم الفنان حسن الرداد، وهنا شيحة،وبسمة، ووليد فواز، و محمد لطفي ،وريهام عبدالغفور،وآخرون من النجوم، والمسلسل من تأليف أحمد مجدي،وإخراج محمد حماقي وإنتاج ممدوح شاهين.

تابع مواقعنا