الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. تعديلات في سيناريو مسلسل الفتوة بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:55 ص

أحدث فيروس كورونا، تغييرات عديدة في المسلسلات المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، ومن أبرزها حدوث تغير في سيناريو بعض المسلسلات حتى يستطيع صناعه عرضه في الماراثون الرمضاني، ويعد مسلسل “الفتوة” من المسلسلات التي حدوث بعض التعديلات داخل النص الدرامي مع الحفاظ على البناء الدرامي للعمل .

وقال مصدر من داخل المسلسل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “إن السيناريست هاني سرحان مؤلف العمل اضطر إلى حدوث بعض التعديلات والتغيرات داخل النص حتي تتماشي مع البناء الدرامي للعمل مع مراعاة عدم حدوث أي خلل داخل سياق أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان”.

وأوضح المصدر، أنه تم إضافة التعديلات لتتماشي مع  أماكن التصوير حيث تم تغيير أماكن التصوير من مشاهد خارجية لمشاهد داخلية، لصعوبة التصوير في أماكن مفتوحة، وذلك منعًا للتجمعات وفقًا لقرارات الحكومة المصرية ضمن الخطة الشاملة التي اتخذتها الدولة حيال فيروس كورونا.

بوستر مسلسل الفتوة
بوستر الفتوة

وأردف: انتهى الفنانون من تصوير ما يقرب من 70% من إجمالي مشاهد المسلسل، ويعملون على قدم وساق للحاق برمضان 2020، واستعدادًا لدخوله مرحلة المونتاچ والميكساچ وإضافة المؤثرات الصوتية.

أما عن الإجراءات الوقائية فتابع حديثه، قائلًا: نهتم كثيرًا لتعقيم اللوكيشن كثيرًا في اليوم، بالإضافة إلى وجود طاقم من التمريض داخل اللوكيشن وأجهزة قياس درجات الحرارة، وهذا غير الوحدة الطبية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي التي يمكن الاستعانة بها في أي وقت.

تدور أحداث مسلسل “الفتوة” في الماضي، حيث تعود الأحداث إلى عام 1990 في إحدى الأحياء الشعبية وهو حي الجمالية، ويوضح كيف كانت تدار تلك الأحياء بواسطة الغازات قديمًا.

“الفتوة” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، ليلى أحمد زاهر، وتأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

ياسر جلال يحتفل ببدء تصوير مسلسل “الفتوة” لرمضان 2020

تابع مواقعنا