الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. تقديم التحية للأطباء بالأغاني الوطنية أمام مستشفى بالمنوفية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 03:12 ص

قدمت سيارات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أثناء تواجدها بمحافظة المنوفية بتقديم عدد من الأغانى الوطنية أمام بوابات مستشفى شبين الكوم التعليمي، وتقديم التحية لأطباء وتمريض جيش مصر الأبيض، وظهر عدد من الأطباء يؤدون التحية، ورفع شعارات النصر.

وتبادل جمع من الأطباء والعاملين التحية مع المتواجدين بسيارات المتحدة الخدمات الإعلامية ، وسط مشاركات من أهالي المنازل المجاوة فى محيط المستشفى، وجابت السيارات الشوارع الرئيسية لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وتداول رواد السوشيال ميديا عدد من مقاطع الفيديو ، لسيارات شركة المتحدة التى تجوب شوارع المحافظة مع ظهور حالة من التفاعل من جانب المواطنين حلال تطبيق قرار حظر التجوال .

“المتحدة” تطلق قوافل طبية للدعم المعنوي لجيش مصر الأبيض

تواصل المتحدة للخدمات الإعلامية دعم جيش مصر الأبيض من أطباء وصيادلة وأطقم تمريض والعاملين في قطاع الرعاية الصحية، وذلك من خلال إطلاق قوافل مختلفة تجوب عدد من المحافظات بعد حصولها علي التصاريح اللازمة من وزارة الداخلية.

وتقوم الشركة بتحفيز المواطنين فى مناطق سكنهم وتشاركهم فى توجيه الشكر والتحية كما تبث مواد ترفيهية فى المناطق السكنية التى تزورها ويمكن للمواطنين متابعتها من منازلهم.

القوات المسلحة تنشر لافتات في الإسكندرية لتحفيز “الجيش الأبيض” بمواجهة كورونا (صور)

تابع مواقعنا