الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت شلبي: تركي آل الشيخ سيعوض حسام عاشور ماديا عن رحيله من الأهلي

مدحت شلبي
أخبار
مدحت شلبي
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:28 ص

قال الإعلامى مدحت شلبى إن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفى السابق للنادى الأهلى، سيقوم بتعويض حسام عاشور ماديا، مقابل رحيله عن النادي الأهلي، وإن لم يحدث ذلك، فإن حسام عاشور لديه عرضين خليجيين، ينتظر البت فيهما.

وأضاف شلبى فى برنامج “مساء الأنوار”، على قناة القاهرة والناس وهو يتحدث عن ملف الراحلين عن النادى الأهلى، أن شريف إكرامى يريد أن يلعب ولكنه يعرف أنه من الصعب أن يلعب فى وجود محمد الشناوى، وأنا أحييه لأنه يريد أن يلعب، فهو يعلم أنه سيظل حبيس الدكة، وهو يمتلك عروض، فحراس المرمى لديهم القدرة على التواجد أكبر وقت ممكن.

وعن فتحى قال شلبى، رغم بلوغه الـ 35 إلا أنه مازال محافظا على قوته الجسمانيه ولياقته، لم يراوغ ولكنه طلب طلبات معينة ومبالغ محددة لم يتمكن الأهلى من إعطائها لفتحى.

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة علاقته بانتقال أحمد فتحي إلى بيراميدز

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الاسباني، حقيقة التدخل لانتقال أحمد فتحي من الأهلي إلى صفوف فريق بيراميدز.

ونشر تركي عبر الصفحة الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لأحمد فتحي مع مسؤولي بيراميدز، ثم علق عليها قائلاً: “الصورة قديمة من ثلاث سنوات ولم يعد لي أي صلة بنادي بيراميدز منذ أن قمت ببيعه”.

 

حازم إمام عن رفض تجديد أحمد فتحي للأهلي: “هو الأدرى بمستقبله

تابع مواقعنا