الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مروان يصالح نور وجميلة تكذب على فارس.. أحداث الحلقة الـ15 من “حكايات بنات 4” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:04 م

كانت الحلقة الـ15 من مسلسل “حكايات بنات 4″، زاخرة بالأحداث السعيدة، حيث أراد مروان -كريم العمري- مصالحة نور -ميرنا نور الدين- وكان افتتاح متجر الملابس الذي يديره شهد -مروة أنور- وجايدا -هند عبد الحليم-، أما آش -هاجر أحمد- فهي مازالت عاشقة للسيارات، وذهبت مع فاروق -أحمد طلعت- لأحد الأماكن ليتناولوا العشاء، وعندما جاء أيمن الجيار -أحمد كرارة- حييته، ولكن الغريب كان في وجه فاروق الذي ارتسمت على وجهه علامات التعجب، وجميلة -أسماء جلال- لم يتغير موقفها ناحية فارس -تامر هاشم- ومعتز -أحمد يسري- فهي مشاعرها مشتتة بينهما، وثائر -رمزي لينر- يخاف من طور علاقته بنور.

يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ15 من “حكايات بنات 4”

1- جايدا مازالت لم تخبر صديقاتها بأمر عمل أبيها الجديد كصاحب مطعم، يبيع السندوتشات، ونور مازلت تحب مروان وتتمنى العودة له ولكنها تنكر، ولكن والدتها إلهام -علا رامي- أرادتها مقابلته كي تثبت لها أنها لا تحب مروان والأخرى وافقت.

2- آش لم تتغير، فهي موهومة بالسيارات، وكانت سيارتها تصدر صوت غريب لذلك ذهبت إلى فاروق وطلبت منه أن يأي معها لتناول العشاء، والأخير وافق.

3- وجايدا وابنة عمها شهد، مشغولان في ترتيبات المتجر الذي يريدان افتتاحه، وجايدا تحاول جاهدةً أن تنتهي من كل شئ ويكون في افضل صوره.

4- ذهب مروان لبيت نور، ليأخذ ابنتنه، وكانت طريقة نور معه مستفزة في الردود، ولكنه لم يبدي على وجهه علامات الضيق، وتظاهر أن كل شئ على ما يرام.

5- جميلة لم تعترف لفارس أن معتز في حياتها، فهو لا يعرف هل هي مرتبطة أم لا، ولكنها أصرت على عدم الإجابة عن السؤال، وكذبت عليه وقالت إنها لا تحب فكرة الارتباط.

6- حسام -محمد مكاوي- بدأ يشعر بالغيرة على نادين، وظهر هذا في مكان عملهما، حيث كان المخرج يطلب منها شيئًا في العمل ليس من اختصاصها هي فقط، مما أدى لشعور حسام بالضيق وأراد المشاجرة مع المخرج.

7- نور لا تعرف هل تعود لمروان مرة أخرى، من أجلها ومن أجل حياة صحية لابنتها سيليا، أم تبتعد عنه، لأنها تعر بالراحة وهي بعيدة.

8- ذهبت آش إلى مروان، وطلبت منه أن يصالح نور، وعندما قال لها إنها لا تحبه وسعيدة في الحياة بدونه، قالت له آش إن نور مازالت تحبه، وهب تمثل السعادة بدونه.

9- ذهب مروان إلى نور ليصالحها، ولكن الأخرى لم تجيب عليه واختارت الذهاب إلى ثائر لتحكي له وتطلب رأيه، حيث أصبحت تراه أكثر من يفهمها، وجايدا كذبت على شهد وقالت لها إن شقيقها أدهم -حازم إيهاب- أصبح في علاقة بعائشة، وهذا بناءً على طلب شقيقها أدهم.

10- ثائر يشعر بالارتياح والطمأينةن لوجود نور في حياته، حيث أصبح يراها مثل أحلام، بل يرى أنه لن يقابل متلها مرة أخرى، ولكنه يخاف أن ترغب نور في تغير مسار علاقة صداقتهما.

مسلسل حكايات بناتت يشارك فيه عدد من نجوم الشباب، ومنهم هند عبد الحليم، هاجر أحد، ميرنا نور الدي، رمزي لينر، حازم إيهاب، أسماء جلال، تامر هاشم، وغيرهم، وهو من تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هاني، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

ثائر يخدع فريدة ومفاجأة سيئة في انتظار عائشة.. أحداث الحلقة الـ11 من “حكايات بنات 4” (فيديو)

تابع مواقعنا