الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مبرة العصافرة”: كل ما نُشر عن المستشفى ومعاملها شائعات.. وسنرد بالقانون (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:58 ص

أصدرت مستشفى مبرة العصافرة بالإسكندرية، قبل قليل، بياناً، ترد فيه على كل ما نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول المستشفى ومعاملها، واصفةً كل ما نشر شائعات وأكاذيب باطلة.

وقال البيان، “ايماءً الى ما تناقلته بعض الألسنة وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخراً من شائعات باطلة وأكاذيب مضللة حول مستشفى مبرة العصافرة فإننا نؤكد على أن المستشفى تعمل بصورة طبيعية ومستمرة فى تقديم خدماتها الطبية لعملائها، مع اتخاذ كل الأجراءات الاحترازية التى اعتمدتها وزارة الصحة المصرية وتوصيات منظمة الصحة العالمية”

وأضاف البيان، أن قرار تعليق العمل جاء فقط بالمعمل الرئيسى، ولمدة مؤقتة اعتباراً من يوم الخميس الماضى 02/04/2020 ، وتم تطهيره وتعقيمه بالتنسيق مع الجهات المسئولة بمديرية الشئون الصحية بالأسكندرية وطبقاً للبروتوكولات المعتمدة.

وأكد البيان، أن باقى المعامل الفرعية التابعة لمستشفى مبرة العصافرة، تعمل بصورة طبيعية بمواعيد جديدة مؤقتاً لمراعاة فترة حظر التجوال المفروضة حالياً.

كما أن المستشفى تحتفظ بحقها كاملاً فى الرجوع بكل السبل القانونية على كل من نشر او اعاد تدوال اكاذيب مغرضة للتشهير بالمستشفى والاساءة الى سمعتها الطيبة التى اكتسبتها عبر عقود طويلة.

واختتمم البيان قائلا “نؤكد للجميع أن أبناء مبرة العصافرة عاقدون العزم على مواصلة رسالتهم ولن تثنيهم مثل هذه الترهات عن الاستمرار فى كفاحهم ضد المرض، حفظ الله مصر وعافاها وحفظ كل بلاد الدنيا من تلك الجائحة العاتية .

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تداولوا أنباء عن ظهور حالات جديد بمعامل مبرة العصافرة بالإسكندرية.

وفى وقت سابق، أعلن الدكتور أحمد يسرى مدير معامل مبرة العصافرة بالإسكندرية، تعليق العمل بالمعمل الرئيس بالعصافرة فقط، مع إستمرار العمل بكافة الفروع الاخرى التابعة لمبرة العصافرة، وذلك إعتباراً من اليوم الخميس، وذلك لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للمعمل الرئيس، مؤكداً أن المستشفى تعمل بكامل طاقتها كالمعتاد.

وأضاف مدير معامل مبرة العصافرة، فى بيان صادر قبل قليل، قرار تعليق العمل بالكامل الرئيسى، بدءًا من اليوم الخميس، يأتى تنفيذاً لتوجة الدولة المتمثلة فى وزارة الصحة المثرية، وتوصيات منظمة الصحة العالمية بخصوص الإجراءات المتخذة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد .

تابع مواقعنا