الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير القوى العاملة: صرف المبالغ المستحقة لعمال اليومية الأحد المقبل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:18 ص

قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنه يتم تسجيل البيانات المتعلقة بالعمالة اليومية وغير المنتظمة بما فى ذلك رقم هواتفهم الخاصة، وتابع:”وسيتم إرسال رسائل لهم بموعد صرف الإعانات والأماكن التى سيصرفون منها”، مشدداً على أنه اعتباراً من يوم الأحد سيتم صرف المبالغ التى وجه بها الرئيس لعمال اليومية.

وأضاف “سعفان ” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الأمر لن يكون قاصر على مكاتب البريد ولكن سيكون هناك بعض فروع البنوك حتى لا يحدث تزاحم يضر بصحة المصريين.

وتابع:”حرصين على صحة وكرامة المواطن المصرى الدولة المصرية مستهدفة واعداء الدولة المصرية خبراء فى ترويج الشائعات، مشيراً إلى العمالة غير المنتظمة كانت تتلهف موعد صرف الإعانات الأمر الذى جعلهم يتدافعون أمام البنوك اليوم بعدما روج البعض شائعات متعلقة بموعد الصرف”.

الآن.. رابط وزارة القوى العاملة العمالة غير المنتظمة manpower.gov.eg لصرف الـ 500 جنيه

ولفت وزير القوى العمالة، إلى أن عمال اليومية هم الأولى بالرعاية، مشيراً إلى أن الرئيس السيسى، يولى اهتمام كبير بعمال مصر، وتابع:” حريصين على صحة المواطن المصرى وكرامته”.

ينشر لكم “القاهرة 24، رابط وزارة القوى العاملة العمالة غير المنتظمة manpower.gov.eg وكذلك مكان صرف منحة الـ 500 جنيه، الذي قررتها الوزارة للعديد من أبناء مصر في جميع المحافظات المختلفة، والذي يعملون بأيديهم وليس لهم دخل شهري ثابت، ويعملون بنظام اليومية، وذلك في ظل الظروف التي تمر بها جمهورية مصر، من حالات الحجر الصحي المنزلي والطبي، وقرارات الحكومة المصرية بوضع حظر التجوال لكي يتم السيطرة بشكل كامل على انتشار فيروس كورونا المستجد حول دول العالم أجمع، والذي انتشر من دولة الصين الاقتصادية، وقال الوزير محمد سعفان، إن هناك حوالي 130 ألف عامل غير منتظم قاموا بالتسجيل من جميع المحافظات عبر المنظومة الإلكترونية على موقع الوزارة.

رابط وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة manpower.gov.eg

 

قد يهمك أيضا:

لينك بنك المعرفة المصري 2020.. طريقة التسجيل في كافة المراحل التعليمية

تابع مواقعنا