الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري من الجيم والجمهور: “ملهاش لازمة الحركات دي خلاص أبو هشيمة عرف إنك رياضية”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 02:56 م

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها بصورة أثناء أدائها للتمارين الرياضية، فتعد ياسمين من أبرز الفنانات الذين يحرصون على الرياضة والحفاظ على رشاقتهن.

ونشرت ياسمين صبري صورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وانهالت التعليقات من قبل الجمهور الذي عبر لها عن إعجابه بها وبرشاقتها المعتادة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

فعلق أحد المتابعين وقال: “لما أمك تعملك جورجينا في البيت”، بينما قال آخر: “يا جمالك”، وذكر أحدهم رجل الأعمال أبو هشيمة في تعليقه وقال: “اهدي خالص ملوش لازمة الحركات دي، خلاص أبو هشيمة عرف إنك رياضية وأنت كنت بقول بتحب الرياضة لنفسها، آه يا لئيمة”.

تعليقات الجمهور على صورة ياسمين صبري
تعليقات الجمهور على صورة ياسمين صبري

وكان أعلن أبو هشيمة عن ارتباطه بياسمين وبإقامة حفل خطوبتها، والتي اقتصرت على حضور البعض فقط، وجاء ذلك بعدما بدأت الاقاويل حول علاقتهم تنتشر بعدما نشرت ياسمين صورة وهي ترتدي نظارة شمس، ظهر بها صورة رجل وبعد التدقيق من قبل البعض رجحوا بأنه أبو هشيمة.

تعليقات الجمهور على صورة ياسمين صبري
تعليقات الجمهور على صورة ياسمين صبري

وكانت المرة الثانية من التلميحات عندما نشر رجل الأعمال صورة ليده وهو ممسك بيد امرأة عبر حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ترتدي المرأة خاتم وحلي، جعل الجمهور يقول بأن ذلك الحلي هو نفسه التي ارتدته ياسمين صبري في أحد جلسات التصوير الخاصة بها.

تشارك ياسمين في الموسم الرمضاني المقبل 2020 في مسلسل “فرصة ثانية”، بجانب عدد من النجوم مثل أحمد مجدي، آيتن عامر، إدوارد، أحمد شامي، إخراج مرقس عادل، ويعد ذلك العمل هو البطولة الثانية لها بعد مسلسل “حكايتي” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2019.

“مارادونا” فى الخلفية.. شاهد ياسمين صبري في منزل أبو هشيمة لأول مرة

تابع مواقعنا