الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترامب: نستهدف الحصول على 166 مليون كمامة في الأشهر المقبلة.. وتحويل سفينة المارينز لمستشفى

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:05 ص

قال دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، إن إدخال بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، العناية المركزة بسبب كورونا أمر خطر، وسنرى كيف يمكننا تقديم العون لأطباء بوريس جونسون.

وأضاف ترامب، خلال مؤتمر صحفي، أنه سيسمح بتحويل سفينة المارينز في نيويورك إلى مستشفى لمكافحة فيروس كورونا، مؤكدًا أنه سيحصل على أكثر من 166 مليون كمامة في الأشهر المقبلة، مشيرًا إلى أنه تم تحقيق تقدما كبيرا في فترة قصيرة بخصوص فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، أعلن دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، انخفاض نسبة الوفيات في نيويورك، مشيرًا إلى أن هذا بداية مبشرة وإيجابية، مؤكدًا أنه تمت الموافقة على اعتماد إعلان حالة الطوارئ في 50 ولاية أميركية.

وأضاف ترامب، خلال مؤتمر صحفي، أن تفشي فيروس كورونا في ولاية نيويورك كان مفاجئا وغير متوقع.

ترامب: أتوقع المزيد من الوفيات في أمريكا خلال الأسبوعين المقبلين بسبب كورونا

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يتوقع المزيد من الوفيات في أمريكا خلال الأسبوعين المقبلين بسبب كورونا، مضيفًا “سنقدم المزيد من الدعم لمساعدة نيويورك لمواجهة الوباء”.

وأضاف ترامب، خلال مؤتمر صحفي، أن على وسائل الإعلام التوقف عن الشائعات وإثارة خوف المواطنين، مشيرًا إلى أن العالم لم يشهد مثل هذه الظروف منذ زمن بعيد، مؤكدًا أن فيروس كورونا انتشر في لويزيانا بشكل متسارع للغاية.

تابع مواقعنا