الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاة الغائب على رجل الأعمال منصور الجمال بسبب كورونا من المنزل: “صلوا في رحالكم” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 11:55 ص

أعلن يحيى الجمال، نجل رجل الأعمال منصور الجمال، الذي وافته المنية مساء أمس الإثنين، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، عن تفاصيل تأدية صلاة الغائب على الراحل، ظهر اليوم الثلاثاء، في ظل انتشار فيروس كورونا.

وكتب يحيى على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بسبب الظروف الاستثنائية اللي كلنا بنمر بها اليومين دول سوف نقيم صلاة الغائب علي روح أبي منصور الجمال رحمه الله بعد صلاة ظهر الثلاثاء ٧ إبريل، يعني ممكن كل واحد يصلي من بيته صلاة الجنازة”.

منشور يحيى منصور الجمال
منشور يحيى منصور الجمال

من هو رجل الأعمال منصور الجمال؟.. أول وفاة بفيروس كورونا بين المشاهير فى مصر

توفي رجل الأعمال منصور الجمال رئيس مجلس إدارة شركة “نيو جيزة للتنمية العقاري، أمس الاثنين، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأعلنت وزارة الصحة، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الإثنين، هو 1322 حالة من ضمنهم 259 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 85 حالة وفاة.

ويعتبر رجل الأعمال المعروف منصور الجمال هو أول رجال الأعمال المتوفين بفيروس كورونا المستجد، والذي تم الإعلان عن وفاته اليوم الأثنين.

ونقل منصور الجمال إلى الحجر الصحي منذ عدة أيام بعد شعوره ببعض أعراض الانفلونزا وتدهورت حالته حتى وصل إلى إلتهاب رئوي حاد مما جعل كثيرون يشككون بإصابته بكورونا، مما دفع البعض لتداول الأخبار حول إصابته بالفيروس، وهو ما تأكد بعد ذلك.

وكتب يحيى الجمال، نجل رجل الأعمال، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: “توفي أبي منصور رحمة الله عليه”.

من هو رجل الأعمال منصور الجمال

ومنصور الجمال كان زوجا للفنانة ليلى علوي، وقد أصيب بالفيروس الذي تسبب في وفاته بعد فترة من وضعه في مرحلة الملاحظة وتلقيه العلاج ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، لكنه لم ينجح في مقاومة الفيروس.

وقد تزوج منصور الجمال من ليلى علوي عام 2007، وانفصلا بهدوء عام 2015.

فريد الديب يكشف اللحظات الأخيرة لوفاة منصور الجمال بكورونا وإجراءات الدفن والجنازة

تابع مواقعنا