الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلانات مسلسلات رمضان 2020.. الأكشن والرومانسية يسيطران (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 05:36 م

ننشر إعلانات مسلسلات رمضان 2020 ، حيث تستعد عدد كبير من القنوات الفضائية، لعرض مسلسلات شهر رمضان المقبل لعام 2020، والتي ينتظرها الجمهور في مصر والوطن العربي، خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة والتي تفشى فيها فيروس كورونا المستجد، حيث ستخفف عنهم ملل الحجر الصحي المنزلي وحظر التجوال، وفي هذا الصدد طرحت بعض شركات الإنتاج الإعلانات الرسمية لأعمالها، بغرض التشويف وإعلان القناة العارضة للمسلسل للجمهور حتى يستطيع مشاهدته.

إعلانات مسلسلات رمضان 2020..

فلانتينو

تدور أحداث مسلسل “فلانتينو” في إطار كوميدي، حيث يشارك فيه الفنان عادل إمام، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، بدرية طلبة، سليمان عيد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

وطرحت الصفحة الرسمية لقناة “mbc 1″ الإعلان الثاني للمسلسل، عبر حسابها بـ”تويتر” لتروج للمسلسل، وكانت الجملة الأبرز في الإعلان هي “فين فلانتينو”.

البرنس

يخوض مسلسل “البرنس” السباق الرمضاني 2020، ويعرض على العديد من القنوات منها قناة “mbc 1، وقناتي dmc، dmc دراما”، وهو بطولة الفنان محمد رمضان.

رمضان 2020.. تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان “البرنس”

مسلسل الاختيار

طرح المنتج تامر مرسي البرومو التشويقي لمسلسل “الاختيار” بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يجسد به شخصية العقيد الشهيد أحمد المنسي الذي استشهد في مربع البرث في رفح عام 20117، ويوضح أحداث دفاعه عن الوطن ومحاربته للإرهابي هشام عشماوي.

مسلسل سكر زيادة

يعرض مسلسل “سكر زيادة” في السباق الرمضاني 2020 وتشارك به نجمتان من عمالقة الفن وهم الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي بالإضافة إلى هالة فاخر وسميحة أيوب، وتم تصوير معظم المشاهد في العاصمة اللبنانية بيروت، ويعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

مسلسل دهب عيرة

يخوض مسلسل “دهب عيرة” بطولة الفنانة القديرة يسرا دراما رمضان 2020، ويعرض عبر شاشة قناة “دبي”، ويظهر في البرومو الدعائي كل من الفنانة حلا شيحة وعبير صبري وفي النهاية يسرا، ويظهر صوت عبير وهي تقول أنها لا تفعل شيئًا لوجه الله مشيرةً إلى يسرا.

مسلسل ونحب تاني ليه

طرحت قناة “أبو ظبي” البومو التشويقي لمسلسل “ونحب تاني ليه”، وظهرت فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي تتعرف على النفان كريم فهمي، وفي نهايته ظهر الفنان شريف منير وهو يلقي يمين الطلاق على ياسمين وسط ذهولها.

مسلسل فرصة تانية

طرحت الفنانة ياسمين صبري البرومو الخاص بمسلسلها الرمضاني “فرصة تانية” وهو يعد ثاني بطولاتها الدرامية، ويسيطر على البرومو الأجواء الرومانسية بينها وبين الفنان أحمد مجدي.

مسلسل لعبة النسيان

كما يسيطر التشويق والغموض على برومو مسلسل “لعبة النسيان” بطولة الفنانة دينا الشربيني، ويعرض في رمضان عبر شاشة قناة “mbc مصر”، ويوضح البرومو مسيان دينا لبعض الأحداث وتحاول بعدها التأقلم على ما مر بها خلال الفترة الماضية في حياتها.

مسلسل سلطانة المعز

تستحوذ الفنانة غادة بعد الرازق على معظم مشاهد البرومو التشويقي الخاص بمسلسلها الرمضاني “سلطانة المعز” والذي يعرض عبر شاشة قناة “النهار”.

مسلسل اتنين في الصندوق

يشارك الفنان حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ “أس أس” في مسلسل “اتنين في الصندوق” في رمضان 2020، ويعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وطرح أكرم منذ عدة أيام البوسترات الرسمية الخاصة بالمسلسل عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”.

مسلسل رجالة البيت

يسيطر على مسلسل “رجالة البيت” اللون الكوميدي ويلعب بطولة المسلسل كل من الفنان أكرم حسني والفنان أحمد فهمي، وطرحت قناة “أبو ظبي”.

تابع مواقعنا