• بحث عن
  • أحمد فتحي يرفض عرض تركي آل الشيخ للتجديد للأهلي.. والمستشار السعودي يتواصل مع الشامسي

    محمد المهدي

    في تطور سريع للأحداث أجرى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق ومالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، اتصالات بأحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي لإقناعه بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

    ورفض فتحي تجديد عقده مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري بسبب الخلاف على المقابل مع لجنة التخطيط بالأهلي.

    وعرضت لجنة التخطيط على فتحي 11 مليون جنيه في الموسم، إلا أن اللاعب طلب 16 مليون جنيه لتجديد تعاقده مع الأهلي.

    وأكد مصدر بنادي بيراميدز أنهم حصلوا على توقيع أحمد فتحي منذ يناير الماضي لمدة 3 مواسم مقابل 16 مليون جنيه للموسم، إلا أن اللاعب اتفق مع ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي باعتبار التوقيع لاغيا في حال وصوله إلى اتفاق مع النادي الأهلي.

    وأجرى تركي آل الشيخ اتصالات بأحمد فتحي لاقناعه بتجديد تعاقده مع الأهلي، مشددا على أنه سيتكفل بالمقابل المادي، طالبا من اللاعب التوقيع للأهلي بالقيمة المالية المحددة وهي 11 مليون جنيه، على أن يدفع تركي آل الشيخ ترضية كبيرة لفتحي لتعويضه ماليا.

    وعلم “القاهرة 24” أن فتحي رفض عرض آل الشيخ، مشددا على أنه أغلق صفحة الأهلي بعد الهجوم عليه من قبل المسؤولين والجماهير وفي إعلام النادي الرسمي، لذا فإنه لن يجدد تعاقده مع القلعة الحمراء.

    وتابع المصدر أنه فور رفض أحمد فتحي عرض آل الشيخ، بدأ المستشار السعودي في إجراء اتصالات بسالم الشامسي مالك نادي بيراميدز الحالي لإثنائه عن الحصول على خدمات جوكر الأهلي في الموسم الجديد.

    تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة لأحمد فتحي علي فيس بوك

    وكتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية رسالة غامضة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الأربعاء :”هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف أن لعبة حافة الهاوية خطره أوي؟! بكره نشوف”.

    رسالة آل الشيخ إلى الجماهير تُعد غامضة حيث لم يوضح الرئيس الشرفي المستقيل من النادي الأهلي الهدف من رسالته.

    هذه الرسالة ليست الأولى من آل الشيخ للجماهير في الفترة الأخيرة حيث سبق وأن وجه رسالة سابقة مؤخرًا بأنه غير صحيح بتكفله بمهرجان اعتزال أي لاعب أو التجديد للاعب.

    وكان تركي قد نشر من قبل رسالة عقب إعلان النادي الأهلي رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم، وكتب فيها قائلا : “انتو عارفين سبب ابتعادي الفتره اللي فاتت … لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي اخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها … وعشان جمهور الاهلي مايباتش زعلان … اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة”.

    اقرأ أيضا

    تركي آل الشيخ يوضح حقيقة تكفله بمهرجان اعتزال لاعبي الأهلي (تدوينة)

    تركي آل الشيخ يكشف حقيقة علاقته بانتقال أحمد فتحي إلى بيراميدز

    حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بفيروس كورونا (صورة)

    مدحت شلبي: تركي آل الشيخ سيعوض حسام عاشور ماديا عن رحيله من الأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق