• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 8-4-2020.. أزمة تجديد محمود علاء وحقيقة عقوبة شيكابالا

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 8-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها الأزمة التي شهدها ملف تجديد محمود علاء مدافع الفارس الأبيض على الرغم من إعلان إدارة النادي تجديد اللاعب.

     

    كما كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة الغرامة المالية التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على القلعة البيضاء بسبب أزمة شيكابالا مع نادي سبورتنج لشبونة.

     

     

    كارتيرون يتحفظ على عودة لاعب الزمالك المعار

     

    يواصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك دراسة ملف لاعبي الفارس الأبيض المعارين للاختيار بينهم من أجل العودة إلى القلعة البيضاء وتدعيم صفوف الفريق.

     

    وأعلن مرتضى منصور في وقت سابق أن باتريس كارتيرون استقر على عودة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيمن للفريق المعار إلى صفوف سموحة مع نهاية الموسم الحالي لتدعيم صفوف الفارس الأبيض.

     

    كارتيرون يوافق على ضم أحمد أيمن منصور

     

    وافق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك على التعاقد مع أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض.

    وحسب ما أعلنه عمر ربيع ياسين، إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك وافق على ضم أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن شاهد مجموعة من المباريات للاعب.

    تفاصيل أزمة تجديد محمود علاء لنادي الزمالك

    يواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة بشأن تجديد تعاقد محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على الرغم من إعلان إدارة الأبيض إتمام التجديد.

    وأعلن الزمالك في وقت سابق، عن تجديد تعاقده مع محمود علاء، مدافع الفريق، للاستمرار في صفوف الفارس الأبيض 4 مواسم متتالية.

    الزمالك: هذه حقيقة عقوبة فيفا بسبب شيكابالا

    كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة توقيع غرامة مالية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على القلعة البيضاء بسبب محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم وأزمته مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.

    ونفى هاني زادة في تصريحات لفضائية الزمالك الخاصة: “لا يوجد صحة للتقارير التي أشارت إلى توقيع عقوبة على القلعة البيضاء بسبب عدم الالتزام ببنود التعاقد مع سبورتنج لشبونة في صفقة انتقال شيكابالا في 2014”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق