• بحث عن
  • الزمالك يفاوض ظهير الوداد ويستعين بخدمات ثنائي الفريق لإقناعه

    ياسمين حسين

    دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي من أجل الحصول على خدمات محمد ناهيري، الظهير الأيمن للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

     

    وحسب ما أعلنه الإعلامي إسلام صادق، فإن مسؤولي الزمالك فتحوا خط مفاوضات مع ناهيري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

     

    وقال صادق فى برنامجه “البريمو”، المذاع على قناة “Ten”: “أوناجم وبن شرقي فتحا الثنائي خط اتصالات مع اللاعب لإقناعه بالإنضمام إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل”.

     

    وأضاف: “يمتلك ناهيري بعض العروض الأوروبية وخاصة من البرتغال وتركيا، وهو ما جعله يؤجل تجديد تعاقده مع الوداد من الأساس”.

     

    ويسعى الزمالك لتدعيم الجبهة اليمنى داخل صفوفه التي تشكل أزمة كبيرة للجهاز الفني خاصة بعد رحيل التونسي حمدي النقاز واقتصار المركز على حازم إمام إلى جانب الناشئ أحمد عيد.

    هل يضحي عمر جابر بالملايين من أجل العودة للزمالك؟

    وعلى جانب آخر يبدو أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات كبيرة في صراع الصفقات بين أندية الدوري الممتاز، فبعد أن رفض عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز فكرة الانتقال إلى صفوف الأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن القلعة الحمراء، بات الطريق مفتوحًا لعودة “جابر” إلى ناديه القديم “الزمالك”.

     

    السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل يضحي عمر جابر لاعب بيراميدز الحالي بالملايين من أجل العودة للقلعة البيضاء

    وعلم” القاهرة 24″ أن إدارة الزمالك فتحت خطا من المفاوضات مع اللاعب ليعود إلى ناديه مرة أخرى ووضعته الترتيب الأول بين اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الاتقالات الصيفية المقبلة، ولكن يبقى المقابل المادي للصفقة وقيمة عقد اللاعب عائق أمام انتقاله للزمالك مرة أخرى.

     

    يمتد عقد عمر جابر مع بيراميدز إلى 2022، ويحصل في الموسم على 16 مليون جنيه شاملة الضرائب، فهل يمنح الزمالك “جابر” هذا المبلغ حال انضمامه للبيت الأبيض؟ أم يضحي اللاعب بالملايين من أجل ناديه القديم.

     

    وكان قد جس مسؤولو الأهلي بقيادة محمود الخطيب، نبض عمر جابر لاعب بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته وارتداء قميص الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

     

    وانتشرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، تفيد بشأن أن إدارة بيراميدز عرضت على عمر جابر تخفيض راتبه أو الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.

     

    وعلم “القاهرة 24″ أن عمرو جابر يرفض الأهلي بشدة، حيث إنه من عائلة زملكاوية، ويفضل الانتقال إلى الزمالك عن الأهلي، مشددا على تقديره الكامل لجماهير القلعة الحمراء ومسؤولي الفريق الأحمر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق