• بحث عن
  • بعد تعافيهما.. خروج ممرضتين من مستشفى العزل ببلطيم

    كفر الشيخ_ محمود إبراهيم

    أعلن مصدر مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، تعافي ممرضتين وخروجهما من مستشفى العزل بمدينة بلطيم، بعد تحول نتائج التحاليل المعملية لهما من إيجابية وحاملين لفيروس كورونا المستجد إلى سلبية والتأكد من ذلك معمليًا على أوقات مختلفة.

    وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن الممرضتين هما “ل . ح . ع . ا ” والأخرى “و . ا . م . غ” وتعملان ضمن الأطقم الطبية بمحافظة دمياط.

    كان مستشفى بلطيم المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، والمخصص للعزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد، قد استقبل أمس الثلاثاء، شابا في العقد الثاني من العمر قادما من أحد مستشفيات محافظة الإسكندرية بعد ثبوت إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد معمليًا.

    ومن جانبه أكد مصدر طبي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24 ”  أنه أثناء تسجيل بيانات المصاب من خلال بطاقة الرقم القومي، تبين أنه مقيم بمدينة دسوق، ولم يتبين حتى الآن ما إذا كان مقيم بمدينة دسوق أو محافظة الإسكندرية.

    وتابع المصدر، أن المصاب يدعي “ا . م . ي . ا ” 23 عامًا ، مشيرًا أن فريق الترصد بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، سيقوم بالتواصل مع الترصد بمحافظة الإسكندرية لمعرفة ما تم الوصول إليه وما إذا كان قد خالط أحد بمدينة دسوق من عدمه، وفي حالة مخالطته أحد بمدينة دسوق ستتواصل معهم إدارة الرصد لوضعهم في الحجر المنزلى.

    وأضاف المصدر أن محافظة كفر الشيخ سجلت 7 حالات إيجابية، من بينهم حالة تماثلت للشفاء وتحولت نتائجها من إيجابي لسلبي وخروجها من مستشفي العزل، وفي حال ثبوت إقامة الشاب بمدينة دسوق سيرتفع العدد إلي 8 حالات.

    كفر الشيخ تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة خالطت جارتها

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق