• بحث عن
  • تضامنًا مع مرتضى منصور.. رئيس وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري

    طالب ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، بإلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

    وأصدر اتحاد الكرة بيانا منذ قليل، أعلن فيه تمديد تعليق النشاط الرياضي في مصر لمدة أسبوعين ينتهي في 30 إبريل الجاري بناء على قرار رئاسة مجلس الوزراء.

    وتضامن ماجد سامي رئيس وادي دجلة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي طالب اتحاد الكرة المصري في خطاب رسمي بإلغاء الموسم الكروي وبدء التخطيط للموسم الجديد.

    من جانبه قال ماجد سامي في تصريحات تلفزيونية إنه يطالب بإلغاء الدوري هذا الموسم، الوقت يمر، ولا يوجد وقت كاف لاستكمال المسابقة.

    وأضاف سامي: “جميع اللاعبين سيحتاجون إلى فترة إعداد جديدة قبل استئناف المسابقة، والوقت لن يُسعفنا لذلك”.

    وشدد رئيس وادي دجلة على أن صحة وسلامة المجتمع أهم من كرة القدم، ورأى أن الأزمة مازالت منتشرة في العالم، وكل يوم الأمور تزيد سوءا، لذا اعتقد أن القرار المناسب هو إلغاء بطولة الدوري”.

    مرتضى منصور: إن لم يصدر الجنايني قراراً حاسماً سأعتبر الدوري ملغياً 

    أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استياءه من الهجوم الذي يشنه البعض على كل من يشيد بإنجازاته مع النادي.

    وقال مرتضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: ”حققت لقب الدوري مع الزمالك وأنا عضو مجلس إدارة أكثر من 5 مرات، كذلك وأنا رئيساً للنادي، أي أن نصف تتويجات النادي بالدوري عبر تاريخه كنت مساهماً فيه”.

    وواصل: “البعض يهاجمني ويتهمني أنني أهين رموز النادي، ولكن كل من يزور المباني الاجتماعية للزمالك في مقره، سيرى تخصيص حدائق ومباني بأسماء رموز النادي التاريخيين وتخليد مسيرتهم الحافلة”.

    مرتضى منصور: أطالب بإلغاء الدوري واتحاد الكرة أصبح بلا قيمة

    وأكد رئيس الأبيض أنه سيعتبر الدوري المصري ملغيا في حالة عدم إصدار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، قراراً حاسماً بشأن المسابقة، سواء بالاستئناف أو الإلغاء.

     

    الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإلغاء الدوري في خطاب رسمي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق