• بحث عن
  • “تعليم كفر الشيخ”: لم نتلق شكاوى بخصوص امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    أدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات التجريبي في مادة الجغرافيا من منازلهم، ضمن المحافظات الستة التي يؤدي الطلاب الامتحانات فيها صباحاً وهم “القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والفيوم والأقصر والبحر الأحمر”، وتتوالى الامتحانات ببقة المحافظات في أداء الطلاب الامتحان نفس اليوم.

    وترأست الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ غرفة العمليات بالمديرية، بحضور الدكتور سلامه الويشي، المدير العام للتعليم العام، ووائل الحداد، مدير مركز التطوير، وهاني حمدان، مسئول أوفيس 365، وتبين من خلال التواصل مع الطلاب وغرف العمليات الفرعية تحسن دخول الطلاب على المنصات وأداء الطلاب للامتحان.

    جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 التجريبي

    وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن امتحان الصف الأول الثانوي، امتحان تجربة، وعلينا الاستفادة من السلبيات وتحويلها لإيجابيات، مؤكدة أن غرفة العمليات لم تتلق شكاوى من الطلاب وتمكن الطلاب من الدخول على المنصه، واداء الامتحان.

    وعلى جانب آخر ترأست الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجنة اختيار موجه أول لغة إنجليزية بإدارة دسوق التعليمية، وموجه أول تربية رياضية بإدارة دسوق التعليمية بصفه مؤقتة، وتقدم لشغل الوظيفتين 5 متقدمين.

    وتشكلت اللجنة التي ترأستها الدكتورة بثينة كشك، من سلامه الويشي، المدير العام للتعليم العام، ومحمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، وإبراهيم عبد الفتاح خضر، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وسعد كامل، مدير إدارة الشئون القانونية، ووفاء أحمد حسنين، موجه عام اللغة الإنجليزية، ووائل رشاد بشته، موجه عام التربية الرياضية، وأمين سر اللجنة محمد عبد الوهاب، مدير إدارة تنسيق الوظائف الإشرافية، وعبد الفتاح إبراهيم نصار.

    7 إرشادات لطلاب الصف الأول الثانوي قبل الامتحان التجريبي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق