الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يهنئ المصريين بعيد القيامة المجيد وشهر رمضان المبارك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 02:13 م

حرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تقديم التهنئة للمصريين أقباطًا ومسلمين، بحلول العديد من المناسبات الدينية، وذلك بالتزامن مع تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وأضاف “مدبولي”، في مستهل كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بإعلان مستجدات فيروس كورونا: “الأسبوعين القادمين هناك عدد كبير من المناسبات الدينية، سواء للإخوة الأقباط أو الإخوة المسلمين في مصر”.

ووجه رئيس الوزراء، التهنئة للأقباط في مصر، بمناسبة عيد القيامة المجيد، سائلا الله أن يعيد الأيام عليهم بالخير واليمن، وكذلك للمواطنين المسلمين على قدوم شهر رمضان المعظم.

وشدد مدبولي، على المواطنين ضرورة تجنب التجمعات والتزاحم خلال تلك الاحتفالات، لأن هناك ظرفًا استثنائيا ويجب مراعاته، رغم العبادات والموروثات الإسلامية لدى المصريين التي نعرفها.

مدبولي عن إمكانيات القوات المسلحة لمحاربة كورونا: دائمًا تقف بجوار المصريين لحماتيهم من الأخطار

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، التحية والتقدير لأجهزظة الدولة والأطقم الطبية والصحية، والتي تمثل خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا.

وتابع: “شرفنا بكلة الرئيس التي استعرض خلالها القدرات الهائلة للقوات المسلحة، والتي تسخر كافة إمكانياتها في خدمة الوطن”.

واستكمل رئيس الوزراء: “دائمًا القوات المسلحة كانت واقفة بجوار الوطن والمواطنين لحمايتهم من كل الأخطار التي تهدده بالداخل أو الخارج”.

وأردف: “هناك قدارت هائلة موجود في أجهزة القوات المسلحة بأكملها، والتي تطمأننا أننا جنبًا إلى جنبًا مع جميع أجهزة الدولة من وزارة الصحة والتعليم العالي والداخلية، والذين يؤكدون على أننا لدينا بنية أساسية قوية في القوات المسلحة”.

رئيس الوزراء: تأخير حظر التجوال ليبدأ الساعة الثامنة مساءً بدلًا من السابعة

تابع مواقعنا