• بحث عن
  • سموحة يعتذر ويوضح حقيقة توجيه الشكر للجهاز الفني واللاعبين (صور) 

    ياسمين حسين

    أوضح نادي سموحة برئاسة فرج عامر حقيقة توجيه الشكر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حمادة صدقي ورحيله عن منصبه.

     

    وكان أعلن الحساب الرسمي لنادي سموحة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رحيل حمادة صدقي وجهازه الفني عن الفريق، قائلا “يتقدم نادي سموحة بالشكر لفريق الكرة بقيادة حمادة صدقي على الفترة التي قضوها متمنين لهم دوام التوفيق”.

    سموحة على تويتر

    وعاد الحساب ليعلن اعتذاره عن نشر هذه التغريدة وتوضيح أن توجيه الشكر جاء على القرار الذي اتخذه الجهاز الفني واللاعبين بتخفيض رواتبهم بسبب فيروس كورونا.

     

    وأوضح ” نعتذر عن الخطأ السابق الغير مقصود على الاطلاق حيث ان مجلس ادارة النادي يتقدم بالشكر للجهاز الفني لفريق الكرة لتنازلهم عن جزء من مستحقاتهم ومرتباتهم خلال الفترة المقبلة نظراً لما تشهده البلاد من ظروف غير معتادة وليس توجيه الشكر لهم بشكل تام وعزلهم من مناصبهم”.

    سموحة على تويتر

    وتابع في تغريدة” ‏ونكرر التأكيد أن الخطأ كان غير مقصود على الإطلاق ونقدم خالص الاسف والاعتذار للجميع

     

    فيما كشف حماده صدقي المدير الفني لسموحة، أن فرج عامر رئيس النادي، كان رافضًا لفكرة تخفيض عقود الجهاز الفني للفريق الأزرق.

    قال صدقي في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “عرضت تخفيض راتبي بنسبة 50% والجهاز المعاون بنسبة 25%، في ظل الظروف الحالية وتعليق النشاط، فرج عامر كان يرفض بشدة لكننا صممنا على موقفنا”.

    وتابع: “لاعبو سموحة حصلوا على مستحقاتهم حتى شهر فبراير الماضية ولهم مستحقات بنسبة 15% في شهر مايو، وقتها سنرى ما موقف مستحقاتهم، لكنهم يريدون أن يفعلوا شيئًا لدعم النادي في الظروف الحالية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق