• بحث عن
  • كارتيرون يوافق على ضم أحمد أيمن منصور والزمالك يتحرك لإنهاء الاتفاق مع بيراميدز

    ياسمين حسين

    وافق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك على التعاقد مع أحمد أيمن منصور،  لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض

     

    وحسب ما أعلنه عمر ربيع ياسين، فإن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك وافق على ضم أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن شاهد مجموعة من المباريات للاعب.

    وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه نمبر وان على قناة النهار: “المدرب الفرنسي يرغب في تدعيم خط دفاعه بلاعب متميز خلال الموسم الجديد في ظل اقتراب محمد عبد السلام من الرحيل، ووافق علي ضم منصور كونه يتميز باللعب في مركزي المساك والظهير الأيسر”.

     

    وتابع: “مسؤولو الزمالك بدأوا التفاوض مع إدارة بيراميدز لمعرفة شروطهم في الاستغناء عن أحمد أيمن منصور الذي رحب باللعب للفريق الأبيض خاصة أن والده أحد نجوم الفريق على مر تاريخه”.

     

    كارتيرون يتحفظ على عودة لاعب الزمالك المعار

    يواصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك دراسة ملف لاعبي الفارس الأبيض المعارين للاختيار بينهم من أجل العودة إلى القلعة البيضاء وتدعيم صفوف الفريق.

     

    وأعلن مرتضى منصور في وقت سابق أن باتريس كارتيرون استقر على عودة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيمن للفريق المعار إلى صفوف سموحة مع نهاية الموسم الحالي لتدعيم صفوف الفارس الأبيض.

    فيما تحفظ كارتيرون على عودة أحمد رفعت لاعب الفارس الأبيض المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري في مطلع الموسم الحالي.

     

    وأبدي مسئولو الاتحاد السكندري الرغبة في استمرار أحمد رفعت الذي تنتهي فترة إعارته مع نهاية الموسم الحالي في صفوف زعيم الثغر.

     

    وخاض رفعت مع الاتحاد السكندري 15 مواجهة ضمن منافسات الدوري الممتاز وكأس مصر منذ بداية الموسم أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق