• بحث عن
  • هل يضحي عمر جابر بالملايين من أجل العودة للزمالك؟

    محمد مصلوح

    يبدو أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات كبيرة في صراع الصفقات بين أندية الدوري الممتاز، فبعد أن رفض عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز فكرة الانتقال إلى صفوف الأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن القلعة الحمراء، بات الطريق مفتوحًا لعودة “جابر” إلى ناديه القديم “الزمالك”.

    السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل يضحي عمر جابر لاعب بيراميدز الحالي بالملايين من أجل العودة للقلعة البيضاء؟

    وعلم” القاهرة 24″ أن إدارة الزمالك فتحت خطا من المفاوضات مع اللاعب ليعود إلى ناديه مرة أخرى ووضعته الترتيب الأول بين اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الاتقالات الصيفية المقبلة، ولكن يبقى المقابل المادي للصفقة وقيمة عقد اللاعب عائق أمام انتقاله للزمالك مرة أخرى.

    يمتد عقد عمر جابر مع بيراميدز إلى 2022، ويحصل في الموسم على 16 مليون جنيه شاملة الضرائب، فهل يمنح الزمالك “جابر”  هذا المبلغ حال انضمامه للبيت الأبيض؟ أم يضحي اللاعب بالملايين من أجل ناديه القديم.

    وكان قد جس مسؤولو الأهلي بقيادة محمود الخطيب، نبض عمر جابر لاعب بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته وارتداء قميص الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

    وانتشرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، تفيد بشأن أن إدارة بيراميدز عرضت على عمر جابر تخفيض راتبه أو الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.

    وعلم “القاهرة 24″ أن عمرو جابر يرفض الأهلي بشدة، حيث إنه من عائلة زملكاوية، ويفضل الانتقال إلى الزمالك عن الأهلي، مشددا على تقديره الكامل لجماهير القلعة الحمراء ومسؤولي الفريق الأحمر”.

    الأهلي يفاوض عمر جابر لخلافة أحمد فتحي (خاص)

    قرر مسؤولو النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مكثفة مع عمر جابر، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

    وأعلن أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأهلي، الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده ورفضه التجديد لضعف المقابل المادي.

    وعرض مسؤولو الأهلي على السويسري رينيه فايلر فيديو للاعب بيراميدز للحصول على خدماته وخلافة أحمد فتحي، ولاقى جابر إعجاب فايلر خاصة أنه لاعب جوكر يجيد في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن، وكذلك الأيسر بجانب وسط الملعب.

    ومن المقرر أن يدخل الأهلي في مفاوضات لإقناع جابر بارتداء الفانلة الحمراء، خاصة أنه من أبناء النادي الزمالك، قبل الدخول في مفاوضات مع إدارة ناديه.

    اقرأ أيضا 

    انقسام في الزمالك بسبب عمر جابر

    مفاجأة..عمر جابر يطلب العودة للزمالك

    هل يعود عمر جابر إلى الزمالك من جديد؟

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق