الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. وفاة جون براين بسبب كورونا وظهور نادر لابنة عادل إمام (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 10:57 ص

يتميز عالم الفن والفنانين بمتابعة كبيرة من الجماهير، لتوافر العديد من عناصر الجذب وتحريك الفضول به، نظرًا لأن الجمهور يكون لديه حرص على معرفة كل جديد في حياة الفنان المفضل له، ومع دخول وانتشار فيروس كورونا، زادت أهمية تلك الاخبار خاصًا في وجود بعض الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بكورونا، لذلك في هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الأربعاء.

وفاة جون براين بسبب كورونا

توفي المغني الأمريكي جون براين عن عمر ناهز الـ 73 عامًا، بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

فسبق وأعلنا فيونا ويلان زوجة الراحل جون براين، عن نقله إلى المستشفى يوم 26 مارس الماضي، جراء معاناته من أعراض فيروس كورونا المستجد.

ويعد براين من أشهر المغنيين الأمريكان، فازدادت شهرته في فترة السبعينات والثمانينيات، وفاز بأول جائز جرامي هام 1991، في فئة أفضل ألبوم لموسيقى الفولك المعاصرة، بألبومه (ذا ميسينج ييرز).

جون براين
جون براين

نانسي عجرم تشعر بالتفاؤل بزوال كورونا

عبرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن شعورها بالتفاؤل بزوال تلك الغمة ألا وهي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، والذي اجتاح العالم وانتشر في العديد من البلاد، وحصد الكثير من الأرواح.

فغردت نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر” وقالت: “صوت يهمس بأذني باستمرار، أسمعه يقول: ظلام الليل لن يطول”.

وتقضي نانسي عجرم فترة الحجر المنزلي مع بناتها، وتشارم الجمهور بكل لحظاتها معهم، فاحتفلت مؤخرًا بعيد القيامة المجيد، وأحد الشعانين، بجانب عائلتها وبناتها وعدد من الأصدقاء.

تغريدة نانسي عجرم
تغريدة نانسي عجرم

ظهور نادر لابنة عادل إمام عبر “تيك توك”

طلت سارة إمام ابنة الزعيم عادل إمام على الجماهير، في ظهور نادر، حيث يحرص عادل إمام على إبعادها عن الساحة الفنية والأضواء دائمًا.

ولكنها ظهرت ولأول مرة عبر تطبيق “تيك توك”، حيث نشرت ابنتها كاميليا فيديو كوميدي عبر التطبيق، وطلت أمها سارة عادل إمام بجانبها.

في سياق مختلف، ينتظر الزعيم عرض مسلسله “فلانتينو” الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، حيث كان مقرر له في بداية الأمر عرضه العام الماضي، إلا أنه تأجل حتى 2020.

ابنة عادل إمام
ابنة عادل إمام
تابع مواقعنا