الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الأربعاء 8-4-2020.. اعتذار شقيق خالد عادل ووفاء عامر توضح حقيقة طلاقها

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 05:10 م

ينشغل الكثير من الجمهور بمتابعة عدد كبير من المشاهير بشكل يومي، وذلك لأن أخبارهما تشكل شيئًا أساسيًا في يومهم، حيث يترقبونها لرؤية مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم في بعض الأحيان التي تثير جدلًا، فيتهافت الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم  الأربعاء الموافق 8-4-2020.

  كاثرين زيتا جونز تعبر عن حبها لدوجلاس

عبرت النجمة كاثرين زيتا جونز، عن حبها الشديد لزوجها النجم مايكل دوجلاس، وذلك من خلال خاصية الاستوري على حسابها بـ”انستجرام”.

كاثرين زيتا جونز رفعت صورة زوجها النجم الشهير وهو يحمل كلبهما، ثم علقت عليها قائلةأنها لا تستطع مفارقة الثنائي إلى الأبد، في إشارة منها إلى حبها الشديد لزوجها وكلبهما.

26934092-8198483-image-m-65_1586308562366

 

شقيق خالد عادل يحذف فيديو استياء الملحن من مستشفى شبرا

تدخل المهندس حسام عادل شقيق الملحن خالد عادل، لحذف مقطع فيديو مباشر نشره الملحن من داخل المستشفى مناشدا أصدقائه ومنهم الفنان تامر حسني المساعدة للهروب من فريقه الطبي لأنه لا يتلقى علاجا مناسبا يساعده على الشفاء، وقدم حسام اعتذار من الجميع مؤكدا أن الملحن الشاب يعاني من الهذيان وغير مسئول عن أفعاله.

  المهندس حسام عادل تولى إدارة الحساب الخاص بشقيقه على موقع الفيس بوك ووجه رسالة اعتذار من الجميع قائلا: يا جماعة أنا باعتذر عن الفيديو اللى أخويا الملحن خالد عادل نزله من شوية على صفحته لأن خالد أخويا عنده تسمم دموى حاد بسبب التهاب خلوى حاد برجله الشمال والتسمم الدموى ده بتكون أعراضه الهذيان وتخيلات وعدم وعى كامل وخلل فى عملية الإدراك والنطق.

وتابع: “الأستاذ تامر حسنى وأخيه الأستاذ حسام حسنى متابع معانا الموقف لحظة بلحظة عشان يتم نقل أخويا إلى الرعاية المركزة وبشكرهم جدًا جدًا على اهتمامهم بحالة أخويا وبوجه لهم كل الشكر والتقدير وباعتذر جدًا على الفيديو اللى نزل من أخويا لأن للأسف كنت سايب معاه الموبايل بتاعه وخرجت أكلم الدكتور لقيت الفيديو نزل وهو بيطلب من أصدقائه أنهم يقفوا جنبه للأسف هو فى حالة لا وعى كامل ومفيش أى إدراك ذهنى عنده”.

 وكان قال الملحن خالد عادل في مقطع فيديو له من داخل المستشفى: أرجوكم يا جماعة الحقوني بسرعة، استغاثة، أرجوكم عاوز أخرج من المستشفى، تعبان جدا جدا، بتعرض لحاجات مش كويسة وهما عارفين يعالجونى، ممكن تساعدوني أخرج، بعد إذنكم يا جماعة، رجلى الشمال مبتمشيش، أنا لو أقدر أهرب ههرب، بس أنا مش عارف أهرب، لو سمحتوا أنا مش عاوز حد يعالجنى، أنا عاوز أطلع من هنا، أى فنان يساعدني، الحقوني أنا بموت.

وفاء عامر توضح حقيقة طلاقها من زوجها

نفت الفنانة وفاء عامر، صحة ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن انفصالها عن زوجها المنتج محمد فوزي، مؤكدة أن زواجهما مستمر، وإنها لم تعد تهتم بحرب الشائعات على السوشيال ميديا بسبب تفرغها لرعاية ابنها قبل خوض تجربته الجامعية.

وفاء حلت ضيفة على برنامج “its show time” المذاع على قناة cbc، ورفضت التهويل من شائعة طلاقها التي تتجدد كلما ظهرت في مناسبة اجتماعية بدون زوجها المنتج المعروف محمد فوزي وقالت: “زواجنا مستمر كما هو ولا يوجد غبار عليه.

وأضافت: هناك حرب شائعات على السوشيال ميديا ولا ألتفت إليها كثيراً، والدولة ومؤسساتها تعاني من حروب السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

 وأوضحت أنها لا تهتم سوى بابنها الذي يستعد لدخول الجامعة، وأنها لا تنظر إلى الأعمال الفنية في الوقت الحالي، مضيفة: ابني عمر يعشق التمثيل ولكنني لا أرغب أن يعمل في الفن حاليًا.

تابع مواقعنا