الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين جمال يكشف تطورات تصوير مسلسل سكر زيادة استعدادا لرمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 05:48 م

يعيش السيناريست أمين جمال في حالة النشاط الفني، حيث يشارك في كتابة العديد من الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني منهم مسلسل دهب عيرة، سكر زيادة، إسود فاتح، وخارج الموسم الرمضاني كمسلسل إلا أنا الذي يعرض حاليًا.

وكشف أمين جمال لـ”القاهرة 24″ الأعمال الفنية التي يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة قائلا: “أشارك في ثلاث مسلسلات درامية وهي سكر زيادة، دهب عيرة، أسود فاتح”.

وتحدث عن تطورات التصوير في مسلسل سكر زيادة قائلا: “تم الانتهاء من معظم حلقات المسلسل ولم يتبقَ سوى عشرة أيام فقط بالتصوير، وسوف يتم عرض حلقات مسلسل سكر زيادة على قناة “Mbc مصر”.

وأضاف “جمال”: “نقوم بتصوير مسلسل سكر زيادة في بلاتوه بمدينة لبنان، وضيوف شرف الحلقات المقبلة هم شريف سلامة، أحمد فهمي، نانسي صلاح”.

MBC تطرح البرومو الأول لمسلسل “سكر زيادة” لرمضان 2020 (فيديو)

تدور أحداث مسلسل سكر زيادة حول أربع سيدات وتتمحور الأحداث بينهما في إطار من الدراما الكوميدية وتجسيد علاقتهم ببعض، وتم تصوير معظم المشاهد في العاصمة اللبنانية بيروت، ويستكملوا باقي التصوير حتى الآن.

“سكر زيادة” مسلسل يضم العديد من النجوم منهم نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، ميدو عادل، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، روجينا، مايان السيد، بدرية طلبة، خالد أنور، طارق عبد العزيز، حسني شتا، وأخرون.

تابع مواقعنا