الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك: هذه حقيقة عقوبة فيفا بسبب شيكابالا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 01:17 ص

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة توقيع غرامة مالية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على القلعة البيضاء بسبب محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم وأزمته مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ونفى هاني زادة في تصريحات لفضائية الزمالك الخاصة: “لا يوجد صحة للتقارير التي أشارت إلى توقيع عقوبة على القلعة البيضاء بسبب عدم الالتزام ببنود التعاقد مع سبورتنج لشبونة في صفقة انتقال شيكابالا في 2014”.

وتابع تصريحاته قائلا “كل ما يقال في هذا الأمر وتوقيع عقوبة تبلغ نصف مليون يورو عار تماماً من الصحة”.

وأردف ” وحتى في حال توقيع عقوبة من الاتحاد الدولية ط على الزمالك سوف نستأنف ضدها وفي ظل الظروف الحالية التي يشهدها العالم كله لن يصدر أي حكم قبل 6 شهور على الأقل”.

واختتم تصريحاته “مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة مرتضى منصور ورث من المجالس السابقة  غرامات مالية وديون بسبب مستحقات لاعبين سابقين بلغت 306 مليون جنيه لصالح 14 لاعبا أجنبيا  إلى جانب اللاعبين المصريين واستطاع سداد كل هذه الأموال”.

“فيفا” يغرم الزمالك نصف مليون يورو بسبب شيكابالا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تغريم الزمالك نصف مليون يورو، بسبب الشكوى التي قدمها سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء.

 

وكشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية عن تغريم الزمالك 500 ألف يورو، بناءً على الشكوى التي قدمها نادي سبورتنج لشبونة ضد النادي في 2016.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية أن سبورتنج لشبونة اتهم الزمالك بخرق قواعد الاتفاق بين الطرفين، بعد ضم شيكابالا في 2014.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن شيكابالا اعترض على عدم مشاركته أساسيًا مع سبورتنج، وهو ما جعل النادي يعاقبه بالتدرب مع الشباب، قبل أن يغادر الفريق ويتم شكوى اللاعب وناديه الزمالك.

تابع مواقعنا