الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة إيطاليا السبب الرئيسي في خروج أحمد عز من سباق رمضان 2020 (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 09:06 م

يبدو أن سوء الحظ بالنسبة للنجم أحمد عز في الدراما التلفزيونية لازل يلاحقه، فبعد غيابه عن الدراما العالم الماضي، قرر خوض السباق الرمضاني المقبل 2020، بعمل درامي قوي ولم يجد أفضل من عمل درامي من ملف المخابرات يحمل أسم هجمة مرتدة، وبالفعل تم تحضيره بشكل سريع و البدء في تصويرة، أملا في عرضه خلال ماراثون رمضان.

وخلال الشهور الماضية كان النجم أحمد عز يسابق الزمن من أجل سرعة الانتهاء من تصويره إلى أن بدأت أزمة فيروس كورونا، خلال الأيام الماضية، ومع انتشار الفيروس بشكل سريع، أصبح يهدد المسلسل بالخروج من السباق الرمضاني، إلا أن تم حسم الأمر بشكل نهائي بخروج المسلسل من ماراثون رمضان المقبل 2020.

وكشف مصدر من داخل فريق العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، العديد من الأسباب التي وقفت حائل أمام استكمال تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، والتي يقف على رأسها والسبب الرئيسي والأساسي فيها هو تفشي فيروس كورونا بشكل مخيف خلال الأيام الماضية.

مشيرا الي ان هذا الأمر جعل فكرة تصوير العمل خارج مصر أمر مستحيل إلا بعد رمضان المقبل وانتهاء أزمة تفشي فيروس كورونا، وذلك نظرا لأن العمل يتطلب السفر للعديد من الدول للتصوير فيها والتي تم الاستقرار عليها بعناية شديدة.

وتابع :” وأبرز هذه الدول التي كان من المقرر تصوير المسلسل فيها كانت البداية مع الاستقرار على إيطاليا لتصوير العديد من المشاهد للنجم أحمد عز داخل السياق الدرامي لمسلسل، وعندما وجود صعوبة في السفر إلي إيطاليا تم تعديل الخطة ليتم السفر الي المجر الا أنه بعد الانتشار المرعب الي فيروس كورونا، تم رفض فكرة السفر نهائيا وتم توقف المسلسل بشكل نهائي، لحين السفر لتصوير العديد من داخل المجر عقب انتهاء ازمة كورونا، خاصة أنه يوجد بجانب المجر، السفر الى الأردن أيضا لتصوير العديد من المشاهد بها.

وأكد أنه مع توقف السفر نهائيا خارج البلاد تم الاستقرار على عرض المسلسل في رمضان 2021، خاصة أنه من المستحيل استبدال هذه المشاهد بتصوير داخل مصر او حذفها.

وأشار المصدر، إلى جانب هذا الي أن السيناريست باهر دويدار، لم ينتهي سوى من كتابة 15 حلقة فقط من المسلسل، نظرا لانشغاله بكتابة سيناريو مسلسل الأختيار، بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه رمضان 2020، ووضع كل تركيزة في هذا العمل خاصة بعدما وصلت إليها أخبار تفيد بخروج “هجمة مرتدة” من سباق رمضان.

رمضان 2020.. “سينرجي” تطرح البوستر الرسمي لمسلسل الفتوة 

يشار إلى أن مسلسل هجمة مرتدة يشارك في بطولته مجموعة مميزة من النجوم بجانب النجم أحمد عز، أبرزهم هند صبري وصلاح عبد الله وهشام سليم، تأليف السيناريست باهر دويدار وتحت قيادة المخرج أحمد علاء.

وتدور أحداث العمل حول قصة حب بين ضابط في المخابرات المصرية يعلب دورة أحمد عز، وفتاة تجسد دورها الفنانة هند صبري، حيث تتوالى مشاكل بينهما وتتورط فيها الفنانة هند صبرى.

قائمة مسلسلات رمضان 2020 السورية.. الأكشن والاجتماعي يسيطران على السيناريوهات 

 

تابع مواقعنا